شركة سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy A9
شركة سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy A9

شركة سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy A9 , فى تفاصيل الخبر حيث قامت شركة “سامسونغ” اليوم الخميس بالإعلان بشكل رسمي في العاصمة الصينية  عن هاتفها الأحدث Galaxy A9، وحيث كانت انتشر سابقاً العديد من التسريبات والشائعات ، التي تتحدث عن الهاتف ومواصفاته بعد حصوله على موافقة هيئة الترخيص الخاصة بالاتصالات الصينية TENAA.

وحيث يعتبر هاتف سامسونغ الجديد  Galaxy A9 أعلى هاتف ضمن فئة هواتف A من “سامسونغ”، ويذكر ان الهاتف الجديد يأتي بتصميم سامسونغ الذي يعتمد على الزجاج والمعدن الفضي.

ويذكر انه يملك الهاتف شاشة من نوع سوبر أموليد من قياس 6 إنش بدقة 1920×1080 بيسكل، وايضا مع حواف جانبية ضئيلة جداً، وزجاج 2.5D منحني، وتعمدت شركة “سامسونغ” إيضاح أن سماكة الحواف تبلغ 2.74 ميلي متر، بينما تبلغ سماكة الهاتف 7.4 ميلي متر.

وحيث يحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة عشوائية تبلغ 3 غيغابايت فقط ،  مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر شريحة MicroSD، مع شريحة رسوميات من نوع Adreno 510.

ويذكر انه يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 652 ثماني الأنوية (أربع أنوية Cortex A72 بتردد 1.8 غيغاهيرتز وأربع أنويةCortex A53 بتردد 1.2 جيجاهيرتز)، وكان المعالج يسمى سابقاً Snapdragon 620.