اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو
يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو ,انتهت المباراة بفوز برشلونة 3-2  ملخص المباراة  اقيمت اليوم مباراة الكلاسيكو بين فريقي نادي ريال مدريد وبرشلونة , نقلت قناة بى ان سبورت 3 و 1 المباراة , وكان معكم معلق المباراة فهد العتيبي وحفيظ دراجي  وكانت المباراة ضمن الدوري الاسباني , فى بداية المباراة سجل لاعب ريال مدريد “كاسيميرو ” أول هدف بالمباراة ثم سجل خميس الهداف الثاني , اما برشلونة حيث سجل ميسي أول هدف والثالث هداف ثم سجل راكيتيتش الهدف الثاني  .

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اسفل المقال.

مباراة برشلونة وريال مدريد المباراة  الأكثر متابعة و الأكثر إثارة للجماهير العربية والأجنبية على مستوى العالم، وذلك ضمن مبارايات الدوري الإسباني لكرة القدم ، ستنطلق يوم الأحد 23 أبريل 2017 .

هذه المباراة التي ينتظرها الكثير من محبي وعشاق الفريقين ستنطلق الأحد في إطار الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم  الذي يطلق عليه الكلاسيكو كرة القدم في العالم ، حيث سيستضيف ملعب سانياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، مباراة العودة بين الريال و البرسا بالدور الثاني للدوري الإسباني .

حيث يدخل فريق الريال هدذه المباراة وهو في المركز الاول برصيد 75 نقطة ، بينما يدخل البارسا المباراة برصيد 72 نقطة ، ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة حاسمة وسوف تقلب خريطة جدول الدوري الإسباني ، إما بتربع الفريق الملكي على كرسي الجدول الإسباني أو فوز فريق البارسا و اشتعال المنافسة .

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد :

موعد مباراة الريال والبارسا في الدوري الإسباني يكون يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2017  وذلك

في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر.

و في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت في السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد :

من المنتظر أن تنقل مباراة الريال و البارشا على شاشات قناة بي إن سبورت إتش دي 1، حيث ستقوم  القناة بتجهيز استديو تحليلي وذلك قبل توقيت المباراة بساعتين، وذلك لرصد آخر استعدادات الفريقين، كما أن هناك بعض القنوات ستقوم بنقل مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة وهي على النحو التالي.

  • Sky Sports 1
  • Sport TV
  • Mosistar+ Futbol
  • Movistar+ Futbol Hd
  • Rah-e-Farda TV
  • Varzish Sport HD

وسيكون التعليق للمعلق: حفيظ دراجي على قناة  Bein HD3 ، والمعلق – فهد العتيبيعلى قناة 1 Bein HD

أخبار فريقي ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو الأحد :

سيشاهد كل محبي الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل حيث سيستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأحد مباراة الفريق الملكي و الكتلوني ، حيث تم إسناد مهمة تحكيم المباراة للحكم الدولي اليخاندرو خوسي ، حيث يحتل الفريق الملكي في المركز الأول من ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، حققها الريال بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة وعشرون مباراة والتعادل في ستة مباريات وانهزم الريال في مبارتين .

وفي المقابل يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، حيث حققها الفريق الكتالوني بعد أن حققا الفوز في إثني وعشرون مباراة والتعادل في ستة مباريات وانهزم الفريق قبل الكلاسيكو في أربعة مباريات.

هذه المباراة حسب كل الاعتقادات ستكون المباراة الأخيرة لمدرب البارسا لويس أنريكي ، فهل سيستطيع رفع معنويات فريقه وزيادة حماسهه خصوصا بعد الخسارة المهينة أمام يوفنتوس في دوي أبطال أوروبا الأربعاء الماضي ، وأيضا هل سيستطيع رفاق زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي استغلال الحالة السيئة التي تنتاب لاعبي برشلونة بعد الخسارة ، حيث قدم فريق الريال في هذا الموسم عرض كروي نال الإعجاب من كافة جماهير الكرة  .

ومن الجدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الذهاب كانت قد  انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف،وذلك في اللقاء الذي أجرى في مدينة برشلونة وذلك ضمن  مباريات الذهاب من الدوري الإسباني في الدور الأول.

انتهت المباراة بفوز برشلونة 3-2