اهداف مباراة برشلونة واسبانيول ضمن الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

اهداف مباراة برشلونة واسبانيول , انتهت المباراة بفوز فريق نادي برشلونة 3-0 , حيث قام الاعب سواريز بإدخال اول وثالث هدف وبعده قام راكيتيتش بإدخال الهدف الثاني .

اقيمت اليوم السبت الموافق 29-4-2017 مباراة بين فريق نادي اسبانيول ونادي فريق برشلونة , حيث اقيمت المباراة اليوم عند الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت السعودية 8:45 بتوقيت مصر , ونقلت قناة بى ان سبورت 3 المباراة وكان معكم معلق المباراة عصام الشوالي .

لكل متابعين الدوري الأسباني أنتم اليوم السبت على موعد مع مبارة بين فريقي برشلونة واسنبانيول ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة و الثلاثون من الدوري الإسباني ، هذه المباراة التي تأتي بعد الانتصار الكبير التي حققها البارسا في مباراة الكلاسيكو ضد الريال ، حيث قلبت الموازين وجعلت الصدارة للفريق الكتالوني بفارق الأهداف مقابل الريال الذي يحتل نفس المكان من الترتيب .

اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب باور في مدينة برشلونة الكتالونية، سيكون من تحكيم الحكم الدولي ألبيرتو أوندياتو مالينكو، يعد  مصيريا للغاية بالنسبة لبرشلونة، حيث يتوجب على الفريق الكتالونى الفوز فى جميع المباريات المقبلة،إذا كان يريد الاحتفاظ بمكانه في صدارة الليجا، وذلك بسبب التساوي في النقاط مع ريال مدريد، فى حين أن الفريق الملكى يمتلك مباراة مؤجلة، ويتفوق البلوجرانا بالمواجهات المباشرة.

أخبار فريقي برشلونة واسبانيول :

 

يتواجد الفريق الكتالوني برشلونة في المركز الأول في صداراةجدول ترتيب الدوري الإسباني بجانب فريق ريال مدريد برصيد 78 نقطة لكل فريق ،لكن فريق برشلونة هو من يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف واعتمادا على نتيجة أهداف لقاء الكلاسيكو، حيث كان فريق برشلونة قبل مباراة اليوم قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في أربعة وعشرون مباراة ، أخرها و أقواها بعد أن تمكن من الفوز على الفريق الملكي ريال مدريد وقلب الأمور لصالح فريقه وذلك في مباراة الكلاسيكو ، هذا وقد تعادل البارشا في ستة مباريات وانهزم في أربعة مباريات قبل المباراة التي سيدخلها  اليوم.

في المقابل يدخل نادي اسبانيول مباراة اليوم مقابل برشلونة وهو يتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وقد حققها الفريق بعد أن تمكن من تحقيق  الفوز  في ثلاثة عشرة مباراة من المباراة الماضية حيث لعب الفريق 34 مباراة، وتعادل في إحدى عشرة مباراة ، وقد انهزم قبل مباراة برشلونة اليوم  في عشرة مباريات .

هذا و يطمح برشلونة في لقاء اليوم لتحقيق الفوز من أجل البقاء في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني ، والإبقاء في المنافسة مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، وفي المقابل يطمح فريق اسبانيول لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل بحث الفريق الكتالوني على التقدم في جدول ترتيب اللاليجا ، الأمر الذي يجعل مباراة اليوم حماسية وقوية حيث يسعى الفريقان للحصول على نتائج إيجابية والخروج من المباراة بتحقيق الاستقرار في مكان كل فريق من جدول الدوري الإسباني .

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في الدور الأول انتهت بفوز البارسا بنتيجة 4-1، أحرز الأهداف كلا من سواريز هدفين، وهدف واحد لكلاً من جوردي أليا، وميسي ، بينما أحرز اللاعب دافيد لوييز هدف إسبانيول الوحيد.

هذا وستشهدمبارة اليوم السبت عودة اللاعب نيمار بعد إيقافه ثلاثة مباريات سابقة ، وذلك بعد تصفيقه ساخرًا من الحكم الرابع بعد طرده في مباراة الفريق أمام مالاجا حيث خسرت برشلونة ثلاثة نقاط غالية في هذا اللقاء.

توقيت مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 29-4-2017

ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثون من مباريات الدوري الإسباني  سوف تنطلق مباراة برشلونة واسبانيول  :

الساعة6:45 دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي

8:45 مساء بتوقيت مصر المحلي،

9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول  اليوم

من المنتظر أن يتم بث مباراة برشلونة واسبانيول مباشرة اليوم على قنوات بي إن سبورت الرياضية القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني ، ومن المنتظر أن يتم عرض المباراة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 3 ، وسيكون معلق مباراة  اليوم هو المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

انتهت المباراة بفوز فريق نادي برشلونة 3-0