نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 2-5-2017
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 2-5-2017 , اقيم اليوم الثلاثاء مباراة بين فريق نادي ريال مدريد ونادي اتلتيكو مدريد حيث انتهت المباراة بفوز فريق نادي ريال مدريد بنتيجة 3-0 , حيث قام الاعب رونالدو بتسجيل هاتريك دوري ابطال اوروبا.

حيث نقلت قناة بى ان سبورت 1 المباراة , وكان معكم معلق المباراة عصام الشوالي .

كل متابعين الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 مع لقاء حاسم وشيق يجمع بين ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين الأتلتيكو و الريال ، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، مباراة الذهاب التي ستقام اليوم على أرضية ملعب سنتاياجو برنابيو في العاصمة مدريد .

يعتبر هذا الموسم هو  الرابع على التوالي الذي يلتقي فيه فريقي مدينة مدريد، وحيث كان التفوق دائماً أوروبياً في صالح الفريق الملكي في المواجهات الثلاث المنصرمة ، مما يجعل تلك المباراة بمثابة الثأر بالنسبة لجماهير ولاعبي فريق نادي أتلتيكو مدريد ، وفي هذه المباراة التي يسعى من خلالها كل من الفريقين لتحقق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل في الفيسنتي كالديرون وذلك من أجل ضمان الحصول على مقعد في موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا .

أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكى مدريد التي ستشهد مباراة الفريق الهامة أمام جاره أتلتيكو الذي يسعى لتحقيق فوز ثمين قبل مباراة العودة الصعبة على ملعب فيسنتى كالديرون، في المقابل الميرنجى يأمل فى مواصلة التفوق على جاره فى التشامبيونزليج بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى آخر مبارتين جمعا بينهما فى البطولة .

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم :

من المنتظر أت تقام مباراة اليوم بين اليربي في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب سنتاياجو برنابيو وذلك في تمام الساعة

6:45  بتوقيت جرينتش العالمي

وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر المحلي،

وفي تمام 9:45  بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم الثلاثاء بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد :

من المنتظر أن يتم بث مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا حصريا في الوطن العربي، وسيتم بث المباراة  مباشرة اليوم عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكونتعليق مباراة الديربي هو المعلق التونسي المحبوب عصام الشوالي.

أخبار فريقي ريال مدريدو أتلتيكو مدريد اليوم :

فقل إجراء مباراة الديربي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

يدخل الفريق الملكي مباراة اليوم مقابل أتلتيكو مدريد وذلك بعد أن تمكن من حسم نتيجة مباراة فريق بايرن ميونيخ الألماني لصالحه وذلك في مباراة الذهاب والإياب، و قد تمكن من الفوز في ألمانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف ،قبل أن يجدد فوزه في مباراة العودة في مدريد وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليحسم ريال مدريد الأمور لصالحه بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبها قد تمكن من تجاوز مباريات ربع النهائي على حساب بايرن ميونيخ . في هذه المباراة التي تألق بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحقق خمسة أهداف من أهداف ريال مدريد في المباراتين.

 

في المقابل يدخل فريق اتلتيكو مدريد مباراة اليوم في ذهاب المربع الذهبي من دوري الأبطال ، بعد أن تمكن من تجاوز مباريات ربع نهائي على حساب حامل لقب الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، و قد كانت نتيجة الذهاب في إسبانيا انتهت بفوز اتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل ، وفي مباراة العودة تمكن  من العودة من أنجلترا بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، مما جعله يضمن التأهل إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 بعد أن أصبحت مجموع نقاطه في مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المرينجي الذي يسعى للحفاظ على اللقب ، عبر مدربه الفني زين الدين زيدان عن فرصة فريقه اليوم أمام جاره أتلتيكو  قائلا : ” لسنا مفضلين لتحقيق الفوز اليوم على أتلتيكو مدريد”، حيث أكد زيدان أن فرصة كلا الفريقين متساوية لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، مؤكدا أيضا على عدم تفكيره فى مباراة الإياب بين الفريقين، و إنما تركيزه حاليا على مباراة اليوم التى لا يوجد بديل فيها عن تحقيق الفوز، مؤكدا أن وصول فريقه لنصف النهائى سيكون دعم كبير له لتقديم أقصى مالديه، دون حاجته إلى تغيير طريقة اللعب للمباراة، و دون أية ضغوط نفسية على اللاعبين  من أجل إعطاء أقصى مالديهم.

وفي المقابل أكد ديجو سيميونى ، أن صعوبة مباراة الديربى اليوم لن تكون على فريقه لوحده فقط  وإنما تواجه كلا الفريقين فى المباراة، مؤكدا على سعيه للعودة بانتصار لن يكون سهل أمام فريق الريال الذي أوصله زيدان لمستوى جيد جدا وذلك بحسب تصريحات الأرجنتينى .

هذا وسيواجه فريق اتلتيكو في مباراة اليوم بغياب لاعبهم خوانفران الظهير الأيمن للفريق، و بينما حصل اللاعب كاراسكو على التصريح الطبى للمشاركة في مباراة اليوم امام الميرنجى، الهنود الحمر يدخلوا مباراة اليوم بمعنويات عالية وذلك بعد تمكنهم من تحقيق فوز ثمين فى آخر مبارياتهم على لاسب بالماس فى الليجا بخماسية دون رد.

ملخص مباراة اليوم الثلاثاء 2-5-2017

مباراة ريال مدريدVs أتلتيكو مدريد
القنوات الناقلة:بي إن سبورت1
الملعب:سانتياغو برنابيو
المعلق:عصام الشوالي
الساعة: 9:45
البطولة: ذهاب نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0