اهداف مباراة الهلال والنصر بتاريخ 04-05-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الهلال والنصر

اهداف مباراة الهلال والنصر بتاريخ 04-05-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين , انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 5-1 .

ادخل لاعب الهلال نواف العابد أول هدف فى المباراة , ثم قام الاعب النصر مارين توماسوف يادخل ثاني هدف بالمباراة , ثم قام الاعب الهلال عمر خربين بإدخال ثاني هدف , ثم قام الاعب الهلال كارلوس ادوادو بإدخال ثالث هدف , ثم قام الاعب الهلال عمر خربين بإدخال الهدف الرابع , ثم قام الاعب الهلال عمر خربين بإدخال خامس هدف.

مباراة مساء اليوم لا تُشكل له موضع فرح أو حزن ففى جميع الاحوال الفريق قد فاز بالبطولة وحيث قد تم حسمها من قبل لاعبى الهلال السعودى الذين خاضوا كل المباريات فى هذا الموسم بكل قوة .

ومما جعلهم يتواجدوا فى هذا المكان وفى هذا الوضع الذى يرغب جميع لاعبى الفرق السعودية بأن يتواجدوا به .

مساء اليوم  يكون أمام محبي كرة القدم السعودية  لقاء كبير يشهده لاعبى الفريقين من أجل أن يكون الانتصار للفريق صاحب الحق بالفوز والفظر  وستكون هذة المباراة قوية وهذا بسبب أن الفريق الذى يكون فى المباراة يمتلك  الثقة التامة والتي سوف يفوز بالنقاط الثلاثة وبالرغم من كون فريق نادي الهلال السعودى فائزا بالبطولة هذا لا يعني بأنه يكون فى هذه المباراة بلا مستوى.

تفاصيل مباراة الهلال والنصر

ويمكننا القول بأن هذة المباراة ستكون من اقوى لقاءات الدوري على الرغم من حسم نادي  الهلال للقب وسيتم تتويجه بعد المباراة بشكل مباشر الا ان حاجة الفريقان المنافسين مساء اليوم  الى الفوز ستضفي على المباراة المتعة والاثارة المطلوبة لكل محبي كرة القدم السعودية من المباريات بصورة عامة وخاصة جماهير الفريقان يعتبران الفوز على الاخر بمثابة بطولة بشكل منفرد .

وفى هذا الصدد يسعى فريق نادي الهلال السعودي والمتوج باللقب السعودي في الموسم الحالي الى جعل مباراته الاخيرة له مميزة بالفوز على الغريم التقليدي له وختام مبارياته بالبطولة في الموسم الحالي بالفوز دون التعرض للهزيمة خصوصاّ بان حفل تتويج الفريق الهلال بالبطولة سيكون بعد انتهاء المباراة بشكل مباشرة ، ولن يرغب لاعبي الهلال في تعكير فرحة التتويج بالخسارة في هذا اللقاء مع غريمة اللدود النصر.

بخصوص قنوات نقل الكلاسيكو السعودي حيث ستقوم بإذاعة الكلاسيكو السعودي مساء اليوم بين فريق نادي الهلال وفريق نادي النصر السعودي، وستننقل قنوات Mbc Pro sport بنقل أحداث هذا اللقاء الهام فى بث مباشر وجودة عالية.

وسيكون معكم معلق المباراة فارس عوض , مباراة اليوم ستكون ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين ستأتيكم عند الساعة 8:45 بتوقيت المملكة السعودية , 7:45 بتوقيت جمهورية مصر

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 5-1