التجاوز إلى المحتوى
هالة صدقي تصدم المشاهدين في” عفاريت عدلي علام “رمضان 2017

خلال عرض البرمو الخاص بمسلسل عادل إمام الذي يبث على قناة ام بي سي مصر في رمضان 2017 ، ظهرت الفنانة هالة صدقي بمظهر غريب لم تظهر به من قبل و حيث تاه الجمهور في معرفة صاحبة الشخصية لفترة وجيزة ، مما أدى لدهشة الجماهير وهذا ما سعت به طوال فترة التمثيل وهو عدم الكشف عن الشكل الذي تظهر به في المسلسل .

وتعتبر هذه الشخصية تحد كبير تخوضه الفنانة هالة صدقي في الدراما هذا العام ، حيث ظهرت بالفيديو بشعر كيرلي منكوش ، وبشخصية على مايبدو أنها مهملة ولا تهتم بمظهرها الخارجي وهي تظهر بالمسلسل كزوجة عادل إمام ، هذا جذب انتباه الجمهور للمسلسل حيث أنه يرغب في أن يغير الفنان في شكله ومظهره .

هذا وقد تلقت هالة صدقي إشادة كبيرة بعد دورها في مسلسل “ونوس” رمضان الماضي، حيث كشفت عن تلقيها الكثير من العروض للظهور في أدوار تراجيدية هذا العام ولكنها رفضت، حيث قررت التغيير و الابتعاد عن التراجيدي إلى الكوميدي، معتبرة أنه أسهل  على المنتجين حصر الفنان في إطار واحد بعد نجاحه به .

و عن مشاركتها مع عادل إمام، قالت هالة صدقي أنها تعمل مع نجم النجوم و أنها تعتبر هذا نجاح في حد ذاته، مشيرة إلى أنها كونها تعمل مع أسطورة الكوميديا في الوطن العربي، وقد اعتبرت أن عادل إمام يستحق دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك لقدرته على الاحتفاظ بلقبه واسمه طوال هذه السنوات.

مسلسل عفاريت عدلي علام :

المسلسل الذي يعتبر أحدث مسلسلات نجم الكوميديا عادل إمام ، حيث يقدم من خلاله ثنائي لا يتغير ، فالكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام ، أصبح مجموعة معروفة في كل رمضان ،وتدور أحداث العمل المنتظر في أجواء كوميدية، حول رجل يدعى علام  يحب القراءة والكتب، الأمر الذي ساعده على الكتابة في إحدى الصحف تحت اسم مستعار، و  المشكلة أن كتاباته تشغل الرأي العام بشدة، خاصة أنها تتحدث عن وتنقد الحكومة،الأمر الذي يوقع القائمين على الصحيفة في مشاكل كثيرة، بينما كلتب المقالات يظل في الظل بعيداً عن أضواء الشهرة ، حيث يظهر عادل إمام كرجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ويدخل خلال أحداث المسلسل فى صراع مع المرتشين والفسدة، هذا و تظهر النجمة غادة عادل فى المسلسل بشخصية “عفريتة”.
ويشارك  فى بطولة المسلسل : شريف حلمى، أشرف زكى، عزت أبو عوف، أحمد حلاوة، مي عمر، مصطفى هريدى، وآخرون

هذا وقد كشف مخرج المسلسل المخرج رامى إمام إنه يصوّر حاليا المشاهد الخارجية لمسلسل  “عفاريت عدلى علام” فى شوارع مدينة أكتوبر، وبعض الأماكن الأخرى منها مجلس الشعب، وقال المخرج في تصريح له لمجلة اليوم السابع ، أنه سينتهي من تصوير جميع أحداث المسلسل بعد 20يوم وذلك بعد الخطة الزمنية الموضوعة لتصوير المسلسل .

عادل إمام يصور في مجلس النواب باقي أحداث مسلسله “عفاريت عدلي علام “

كان مجلس النواب، قد شهد استعدادات أمنية مكثفة لاستقبال مقر البرلمان أسرة مسلسل الزعيم عادل إمام “عفاريت عدلي علام” ،  حيث  خصصت الأمانة العامة بمجلس النواب، قاعة استراحة الوزراء “بجوار مكتب الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان”، مكان للزعيم عادل إمام، لاستكمال تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2017 ، حيث أدى عادل إمام مشهدا يتضمن نزوله من على درج مجلس النواب، بصحبة أحد النواب الذي يقوم بدوره أحد الممثلين.

أيضا حضرت النجمة هالة صدقي، وجلست بصحبة الزعيم، وبعض مساعدي النجم الكبير، وضمت أروقة المجلس عدد من الممثلين الذين يجسدون أدوار أعضاء مجلس النواب، بالإضافة وقام عدد منهم بارتداء ملابس رجال الشرطة، باعتبارهم من حراسة أمن البرلمان.

يذكر أن الأمانة العامة للمجلس قامت بغلق بعض المداخل والمخارج التي تؤدي إلى البهو الفرعوني وهو مقر استراحة النواب حيث يتواجد فيه بعض النجوم، لتصوير بعض المشاهد .

وذكرت مصادر من داخل الأمانة العامة، أنه تم السماح بالتصوير داخل قبة البرلمان يومي الجمعة والسبت فقط ، وذلك لضمان عدم تعطيل العمل بالبرلمان ، فضلا عن توفير الهدوء وعدم الزحام لاستكمال بقية مشاهد المسلسل  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.