شاهد الحلقة الاولى لمسلسل عدلي علام ومواعيد العرض و الإعادة
عفاريت عدلى علام

عفاريت عدلي علام مسلسل عادل إمام في رمضان 2017 ، في اليوم الأول للعرض وفي الحلقة الأولى لاقى المسلسل إعجاب المشاهدين  واعتبرها كثير من المشاهدين بداية كوميدية بإمتياز .

مسلسل عفاريت عدلي علام من بطولة نجم الكوميديا عادل إمام ،وغادة عادل ،وهالة صدقي وكمال أبو ريه وأحمد حلاوة ، المسلسل من تأليف الكاتب الكبيريوسف معاطي ، وإخراج رامي عادل أمام .

ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عفاريت عدلي علام :

لم يستطع “عدلي علام ” النوم بسبب شخير زوجته حياة ، وأفاق على إزعاج شقيق زوجته “عربي ” وزوجته ليكون صباحا سيئا بامتياز ، حيث لا يجد عدلي الراحة في منزله ما بين نكد زوجته وإزعاج أخيها .

حياة زوجة عدلي تشكو منكثرة الكتب في منزلها وتراكمها ، بسبب حب زوجها للكتاة و الكتب وما فرضته عليه طبيعة عمله بدار الكتب .

سكان الحارة التي يسكن بها عدلي يعرفون الطريقة التي يعيش بها عدلى مع زوجته ، والتي اشتبكت مع أحدى السيدات لينتهي يومه بقسم الشرطة .

يذكر أن النجمة غادة عادل تشارك في المسلسل بدور العفريتة التي تظهر لعدلي خلال أحداث المسلسل ،وتقول غادة عن دورها بأنها سعيدة في العمل في هذا المسلسل مؤكدة أنها ظهرت بشكل جديد في المسلسل لم تقدمه من قبل .

مواعيد عرض مسلسل عفاريت علام ومواعيد الإعادة :

مسلسل عدلي علام يبث عبر قنوات ام بي سي وام بي سي مصر حيث يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، التاسعة بتوقيت السعودية .

ومواعيد إعادة المسلسل الإعادة الأولى 3 فجرا و الثانية 2.30 ظهرا بتوقيت القاهرة

.و الإعادة الاولى الساعة 4 فجرا ، و 3.30 ظهرا بتوقيت السعودية .

ويمنكم متابعة أحداث الحلقة الأولى التي تبث حصريا عبر قنوات أم بي سي ، وإن فاتتكم الحلقة يمنكم متابعتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة شاهد .نت من هنا

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عفاريت عدلي علام شاهد.نت