شروط وتفاصيل مسابقة الوليد 2 والمقدرة جوائزها بـ1.3 مليون ريال
مسابقة الوليد 2 بن خالد التي تعقد في شهر مضان ثلاث جاوائز يومية تقدم لثلاثة فائزين بالإضافة إلى الجائزة الكبرى

أعلنت لجنة الأعمال والمشاريع الخيرية للأمير خالد بن طلال عن اقامة مسابقة في شهر رمضان المبارك باسم “الوليد شفاه الله” ، حيث أشار الأمير خالد عبر حسابه الرسمي بموقع “ تويتر ” الى أن مجموع جوائز السابقة تبلغ  مليون وثلاثمائة الف ريال ،حيث تعتبر هذه المسابقة الثانية بعد مسابقة العام الماضي في رمضان 2016 .

 

يذكر أن الأمير الوليد هو ابن الأمير خالد بن طلال شفاه الله ، وقد تعرض لحادث مروري دخل على إثره في غيبوبة قبل أكثر من 11 عاماً، وظل في المستشفى طوال السنوات الماضية، قبل أن يتم نقله للمنزل في فبراير 2015، حيث أن المسابقة وضعت من أجل الدعاء للأمير الوليد .

 شروط وتفاصيل مسابقة الوليد 2 التي تنشر عبر توتير:

أعلنت لجنة الأعمال والمشاريع الخيرية للأمير خالد بن طلال، أن مجموع جوائز المسابقة لهذا العام (1438هـ) تبلغ 1.3 مليون ريال، و أن قيمة الجائزة اليومية 40 ألف ريال، توزع 30 ألفاً منها على ثلاثة فائزين ، لكل فائز منهم 10 آلاف ريال، إضافةً إلى 10 آلاف يومياً على مدار أيام شهر رمضان المبارك تُمنح لجمعية “إبصار” الخيرية، أما الجائزة الكبرى فستكون من نصيب متسابف واحد فقط بقيمة 100 ألف ريال سعودي .
أما عن شروط المسابقة، فقد أوضحت اللجنة أن مسابقة الأمير الوليد شفاه الله  مفتوحة لجميع المواطنين والمقيمين ، وأيضا تشمل السعوديين المقيمين خارج المملكة ، و أيضا تشمل كافة الأعمار من الرجال والنساء، على أن يوضح الفائز عند التواصل معه على الخاص جميع بياناته الشخصية ومقر إقامته.
المسابقة التي بدأت مع بدء الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك و التي تستمر لمدة 30 يوماً، حيث أنه يُطرح السؤال يومياً عند الساعة 10 مساءً وينتهي الإقفال من الإجابات الساعة السادسة صباحاً، ويكون موعد إعلان أسماء الفائزين الساعة الثانية ظهراً في اليوم التالي من طرح السؤال .

طريقة إعلان الفائز بمسابقة الأمير الوليد شفاه الله :

حسب ما أعلنت لجنة الأعمال و المشاريع للأمير خالد بن طلال، أنه سيكون سحب القرعة آلياً، حيث سيقوم الموقع بالسحب عن طريق الهاشتاق الخاص بالمسابقة على موقع “تويتر”، بالإضافة إلى أنه سيتم توثيق السحب وإعلان الفائزين بالفيديو، وسيتم تسجيل القرعة للفائز الأول الساعة 1 صباحاً، والفائز الثاني الساعة 4 فجراً، والفائز الثالث الساعة 6 صباحاً.

شروط الإجابة الصحيحة على مسابقة الأمير الوليد شفاه الله :

يشترط في الإجابة الصحيحة على المسابقة : أن تكون كاملة ، وأن يطرح المتسابق إجابة واحدة ، وإذا تكررت الإجابة يستبعد المتسابق .

الإجابة تكون ردا على نفس التغريدة التي تطلق السؤال ويجب أن تتضمن عنوان الحساب (@Khalid_BinTalal) وهاشتاق مسابقة الوليد شفاه الله ، وأن يكون المتسابق من متابعي الحساب وأن يعمل إعادة تغريد لسؤال المسابقة .
ونوَّهت اللجنة إلى أن  المتسابقين الثلاثة الذين يفوزون بالجائزة اليومية لا يحق لهم الاشتراك مرة أخرى في المسابقة خلال أيام شهر رمضان، ولكن يحق لهم التنافس على الجائزة الكبرى آخر شهر رمضان ، و التي سيكون لها سؤال وهاشتاق مستقل ويشترط للمتقدم على الجائزة الكبرى أن يكون له مشاركات وتفاعلات على توتير  خلال أيام شهر رمضان.

مسابفة الوليد

فيديو أسماء الفائزين في المسابقة اليومية من هنا