تفاصيل مسلسل سيلفي 3 الحلقة 4 الحلقة بمشاركة حسين عبد الرضا
مسلسل سيلفي 3 الحلقة 11

تفاصيل مسلسل سيلفي 3 الحلقة 4 الحلقة بمشاركة حسين عبد الرضا ، عرضت الحلقة الخامسة من سيلفي 3 عبر قناة ام بي سي وسترفع الحلقة عبر موقع شاهد نت التابع لجروب قناة ام بى سي.

الحلقة الرابعة من مسلسل سيلفي 3 ” قلب أبوي “: 

الان مسلسل سيلفي 3 الحلقة الرابعة 4 الحلقة بمشاركة النجم حسين عبد الرضا حلقة مميزة ومشوقة هي الحلقة الرابعة من مسلسل سيلفي 3 ح4 ، حلقة جمعت بين أعظم ثنائي بتاريخ المسلسلات الخليجية ، أسطورة التمثيل الخليجي الفنان حسين عبد الرضا ، والنجم الرائع ناصر القصبي .

حلقة كوميدية بامتياز نالت على إعجاب كل مشاهدي ومحبي المسلسل الكوميدي سيلفي 3 ، حيث عبر مشاهدو  ومتابعو مسلسل سيلفي3 عن إعجابهم الشديد باجتماع النجمين ناصر القصبي وحسين عبد الرضا الذي حلّ ضيفا على الحلقة الرابعة من المسلسل الشهير.

مسلسل سيلفي 3 الحلقة الرابعة 4

يذكر ان الفنان الكويتي عبدالرضا البالغ من العمر 78 سنة ، يشارك كضيف شرف للمرة الأولى في مسلسل سيلفي 3 ، وفي وقت سابق كان نجم الكوميديا الفنان ناصر القصبي قد عبر عن  ترحابه بضيف العمل قائلاً: “شرفني الفنان عبدالحسين عبدالرضا بمشاركته كضيف شرف كبير في مسلسل سيلفي 3. العمل مع أستاذ بحجم أبو عدنان متعة عظيمة”، وذلك في تغريدة له عبر توتير .

الحلقة كانت بعنوان ” قلب ابوي “، حيث يجسد حسين عبد الرضا دور الأب المريض و الذي يعاني من مرض في القلب ، ويبحث عن قلب ، وييرد أن يأخذ قلب من والد القصبي في المسلسل والده ميت سريريا ،

مواعيد عرض مسلسل سيلفي 3 و مواعيد الإعادة :

المسلسل الذي يتكون من حلقات منفصلة،  يبث بشكل حصري على قناة ام بي سي 1، وذلك الساعة 7.30بتوقيت السعودية والإعادة تكون الساعة 3.30 بتوقيت السعودية ، وينشر بعدها عبر موقع شاهد.نت التابع لقنوات ام بي سي .

متابعة المسلسل عبر موقع شاهد نت التابع لجروب mbc بجودة عالية ومناسب لجميع الاتصالات المختلفة .

الحلقة كانت بعنوان ” قلب ابوي ”  يمكنك متابعة الحلقة الرابعة من مسلسل سيلفي عبر موقع شاهد نت .