شاهد الحلقة الثامنة 8 من برنامج رامز تحت الارض وضيف الحلقة رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق
مشاهدة برنامج رامز تحت الارض

شاهد برنامج رامز تحت الارض الحلقة 8، رامز تحت الارض الحلقة الثامنة،حلقة مليئة بالإثارة و الحماس و الصراخ وضيف الحلقة نجم الكرة المصرية رمضان صبحي ، لاعب النادي الأهلي السابق، والمحترف في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي .

برنامج المقالب الأشهر على مستوى الوطن العربي الذي يبث عبر قنوات ام بي سي ، و البرنامج الذي يحظى بأكبر نسبة مشاهدة في كل دول العالم عرض اليوم السبت حلقة قوية ومثيرة ومليئة بالأحداث المرعبة و المثيرة بالنسبة لضيف الحلقة رمضان صبحي .

حلقة رامز تحت الارض بالأمس وضيفها النجم الهندي شاروخان كانت حلقة مميزة حماسية ، وأصابت الجمهور ببعض الغضب واتهم الجمهور رامز بإهانة المصريين ، بسبب توسلات رامز لشاروخان في نهاية الحلقة لمسامحته ، إلا أنه فشل ونحج بعدها في نيل العفو بعد توسلات .

 

ملخص أحداث الحلقة الثامنة 8 من برنامج رامز تحت الأرض :

بعد البداية التي أصبحت معتادة من قبل الجماهير  ومتابعي البرنلمج وهي لقاء الفنانين مع الإعلامي اللبناني نيشان ، وسط تعليقات رامز المضحكة على اللقاء مع رمضان صبحي وعلى إجابات الضيف ، بعد ذلك تم  استدراج رمضان  لتصوير برومو البرنامج الذي يقدمه نيشان وسط الصحراء ، حيث يستقل رمضان صبحي سيارة سائق الجيب قود السيارة بطريقة جنونية وقيادة مخيفة وسط صراخ  لإيصاله للمكان المطلوب وأثناء سير السيارة بسرعة تتوقف السيارة فجأة، ويتم إيهام الضيف أن السيارة تغرق في الرمال المتحركة وسط صراخ وهتافات الإنقاذ ، بعدها يظهر السحلية الضخمة التي تقترب منهم شيئا فشيئا ، مما يؤدي إلى خوفه ليظهر بعدها رامز جلال من مجسم الحيوان المفترس.

أهم ضيوف برنامج رامز تحت الأرض الذين تم عرض حلقاتهم :  

من أبرز ضيوف البرنامج الذين وقعوا في فخ رامز جلال  وتم بث حلقاتهم خلال الأيام الماضية ،

في الحلقة الأولى فيفي عبده ، الحلقة الثانية  كهربا ومؤمن زكريا ، الحلقة الثالثة مصطفى خاطر ، الحلقة الرابعة الشاب خالد ، الحلقة الخامسة نادية الجندي ، الحلقة السادسة علا الفارس ، الحلقة السابعة  شاروخان ، وحلقة اليوم الحلقة السابعة رمضان صبحي

مواعيد عرض و إعادة برنامج رامز تحت الأرض الحلقة الثامنة :

قنوات مجموعة ام بي سي هي التي تملك العرض الحصري لبرنامج رامز تحت الأرض ، عبر قناتي ام بي سي 1 ، وام بي سي مصر ، الذي يعرض طوال أيام شهر رمضان المبارك عرض البرنامج في الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر و الثامنة بتوقيت السعودية ، وتعاد الساعة الثانية صباحا بتوقيت مصر الثالثة بتوقيت السعودية .

ومقع شاهد .نت هو الموقع الوحيد الذي يبث حلقات برنامج رامز تحت الأرض لمشاهدة الحلقة الثامنة8 ومشاهدة المقلب مع الاعب صبحي رمضان اضغط هنا