بالفيديو :رونالدو  يحتفل بوصول متابعيه إلى 100مليون بإلقاء نفسه فى حمام السباحة
رونالدو يحتفل بوصول متابعيه إلى 100مليون متابع

أمام 100 مليون متابع على انستجرام :

احتفل لاعب كرة القدم  البرتغالى كريستيانو رونالدو ، الذي يلعب في فريق ريال مدريد احتفل  بوصول عدد متابعيه على انستجرام  إلى 100 مليون متابع حيث قام بالاحتفال بطريقته الخاصة و إلقاء نفسه فى حمام السباحة، وهو بذلك أول رياضي يحصل على هذا الرقم بأنستغرام.

رونالدو كما عود جماهيره ومحبيه ، دائما ما يبتكر طرق جديدة ومميزة من قصة شعر التي نشرت في كل العالم ، وأفكاره في الاحتفال التي تنال على إعجاب ومتابعة الملايين هول العالم ، هذه المرة يحتفل بإلقاء نفسه في حمام السباحة .

شعبية كبيرة يحظى بها نجم ريال مدريد رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي و ملايين المتابعين ، الذين يتابعون أخباره وها هو حطم رقم قياسي جديد ،حيث حطم رقم متابعيه إلى 100 مليون متابع ، ليصبح أكثر الاعبين شهرة على انستجرام ، أيضا يجني رونالدو من حسابه على الانستجرام ملايين من خلال الإعلانات التي ينشره على حسابه من فترة لأخرى ، حيث أن إنستجرام هو أحد المواقع المفضلة للدون حيث يستطيع من خلاله التواصل مع جمهوره، ونشر صورًا خاصة به سواء بالملعب أو فى حياته الخاصة.

هذا و تشهد الأيام الحالية، تحقيق رونالدو للعديد من الإنجازات والأرقام الشخصية، حيث وصل إلى الهدف  100 هدف فى دورى أبطال أوروبا، إضافة إلى وصوله للهدف رقم 400 مع فريقه ريال مدريد، و ذلك على هامش المباراة الشهيرة التى حسمها الملكى لصالحه بثلاثية نظيفة على حساب جاره أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى تشامبيونزليج.

رونالدو نشر مقطع فيديو عن طرق خدمة اللايف عبر انستجرام ، عبر فيه عن فرحته بكونه الأكثر متابعة على الانستغرام،وقرأ بعض تعليقات متابعيه ووعد جمهوره بلقاء مباشر للتفاعل مع المعجبين على حسابه، ثم قام وخلع ملابسه وقفز في حمام السباحة .

 :