نتيجة و أهداف مباراة مصر وتونس اليوم الاثنين 12-6-2017 تصفيات كأس أمم أفريقيا
موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس اليوم الأحد والقنوات الناقلة

نتيجة وأهداف مباراة مصر وتونس اليوم الاثنين 12-6-2017 ، أقيم صباح اليوم مباراة بين المنتخب التونسي والمنتخب المصري ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 انتهت المباراة بفوز تونس بنتيجة 1-0.

نقلت لكم قناة بى ان سبورت 1 المباراة ، وكان معلق المباراة حفيظ دراجي  ، لمشاهدة أهداف المباراة أسفل المقال.

 

كل محبي كرة القدم العربية وكل مشجعي الفريق المصري و التونسي ، على موعد اليوم الأحد مع المباراة الحماسية بين فريقي مصر وتونس ، وذلك ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر وتونس تقام على استاد رادس الرياضي فى تونس بحضور 40 ألف مشجع تونسي فى محاولة من جانب الإتحاد التونسي لزيادة عدد مشجعي المنتخب التونسي لمؤازرة الفريق.

هذا و يسعى منتخب مصر للفوز على تونس فى مياراة تبقى هامة وحاسمة للمنتخب المصرى الساعي للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية مجددا ، حيث يسعى منتخب مصر للفوز بالنقاط الثلاث خارج الديار أمام تونس .

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد :

الإتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد موعد مباراة تونس ومصر الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة .

الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش العالمي.

الواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت تونس المحلي .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم الأحد :


من المنتظر أن يتم بث مباراة مصر و تونس اليوم  عبر قناة bein sports HD1  وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة، هذا وقد أعلن الاتحاد الإفريقي أن الحكم المغربي لحرش بوشعيب هو من سيقود الدربي العربي في التصفيات الافريقية بين تونس ومصر.

 

إستعدادات فريقي مصر وتونس قبل المباراة :

المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر أعلن استقراره على تشكيلة فريقه مصر ، حيث أكد على صعوبة المباراة وإمتلاك منتخب تونس عدد من اللاعبين الواعدين ومدير فني وطني قادر على صنع درجات من الصعوبة أمام المنتخب المصري.

من جهته أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي الجديد نبيل معلول، أن مباراة مصر القادمة صعبة للغاية، وأن المنتخب المصري يعتبر من المنتخبات الكبيرة في القارة الإفريقية وأضاف أن المنتخب النصري هو صاحب المركز الثاني في البطولة الإفريقية الماضية

يدخل كلا المديرين الفنيين مباراة مصر وتونس وكلا منهم يريد إثبات نفسه على الأخر  ،فكوبر والذى سيأخذ الإطار الدفاعي بينما سيعتمد معلول على الطابع الهجومي.

هذا ويحاول منتخب مصر الفوز على تونس فى مواجهة يراها الكثيرون بالهامة بالنسبة للجمهور المصرى، ولن تكون المباراة صعبة على المنتخب المصرى بأي حال من الاحوال فى ظل قوة الدفاعات التونسية وخط وسط الفريق المكون من لاعبي الترجي.

 

 

تشكيلة فريق مصر المتوقعة في مباراة تونس :

  • حراسة المرمي: عصام الحضري
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد،رمضان صبحي، محمد صلاح.
  • خط الوسط: كهربا، أو المهاجم عمرو جمال.
  • فيما تم استبعاد محمود تريزيجيه بداعي إصابته

و يرى نبيل معلول أن السرعة والمهارة هى الحلول لمن يريد الفوز محذرا من خطورة محمد صلاح ورمضان ضبحى بشكل كبير.