ملخص وتفاصيل أهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية 3-2
مباراة قطر و كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء

على الرغم من الأزمة الدبلوماسية التي يعاني منها قطر ، تمكن المنتخب القطري من الفوز على ضيفه الثقيل الكوري الجنوبي ، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا .

مباراة قطر و كوريا الجنوبية الثلاثاء التي انطلقت  من أرضية ملعب الشيخ جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، شهدت حضور كبير من مشجعي ومحبي الفريق العنابي  لمساندة وتشجيع منتخبهم.

تفاصيل أهداف مباراة قطر و كوريا الجنوبية :

الفريق القطري بدأ تسجيل الأهداف عن طريق لاعبه حسن الهيدوس في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ليتمكن الفرق القطري من التقدم في الشوط الأول من عمر المباراة بهدف نظيف .

بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ، استطاع اللاعب أكرم عفيف أن يضيف ثاني أهداف العنابي، لكن اللاعب الكوري جنوبي كاي سونج تمكن من تقليص الفارق بين الفريقي في الدقيقة 62 من عمر المباراة .

بعدها بستة دقائق جاءت نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق ، حيث استطاع اللاعب هيونج هي إضافة الهدف الثاني للفريق الكوري جنوبي ،  لكن اللاعب حسن الهيدوس تمكن من تسجيل هدف قطر الثالث، والهدف الثاني الشخصي له في المباراة الثلاثاء، لتصبح النتيجة 3-2.

هذا الفوز مكن المنتخب القطري من الحصول على المركز الخامس في المجموعة الأولى بواقع 7 نقاط ، بينما تجمد رصيد المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني في المجموعة الأول ، برصيد 13 نقطة من تصفيات القارة الصفراء المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

تمكنكم مشاهدة أهم الأهداف في الفيديو أسفل المقالة .

موعد مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات آسيا:

انطلقت أحداث مباراة  قطر وكوريا الجنوبية في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت قطر والمملكة العربية السعودية والعراق والكويت والأردن وفلسطين.

الساعة الحادية عشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء :

تم بث مباراة قطر وكوريا الجنوبية التي اقيمت استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات المجموعة الأولى بقارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.  على قناة bein sport HD 2 ،  الناقل الحصري والوحيد للمباراة .

 

 أخبار الفريق القطري قبيل مباراة  الثلاثاء مباراة قطر و كوريا الجنوبية :

المنتخب القطري أعلن أنه على كامل الاستعداد للمواجهة المرتقبة، رغم توقعهم أنها ستكون من أقوى و أغنف المواجهات ، إلا أنه لاسبيل أمام الفريق القطري سوى تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بالكامل .

المقاطعة الخليجية لدولة قطر أثرت على الفريق الكوري الذي اضطر أن يغير طريق سير رحلته الجوية بعد أن أعلنت الدول المجاورة لقطر منع الدخول والخروج من قطر، حيث من المقرر أن يحل منتخب كوريا الجنوبية ضيفاً على دولة الإمارات العربية المتحدة، و لإقامة معسكر تدريبي مغلق من أجل الاستعداد لخوض مباراة قطر ، لكن توتر العلاقات الخليجية مع قطر و منع الإمارات السفر إلى قطر قرر منتخب كوريا الجنوبية تغير وجهته.

حيث صرح المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية: “أولي شتيكله” ان لاعبيه سيخوضون مباراة قطر وكوريا الجنوبية ليضمنون التوجه مباشرة إلى اللعب في كأس العالم، وأشار أن تغير وجهة  لاعبي منتخب كوريا ر لن يؤثر على لاعبيه أو على أداءهم.

تصريحات المدير الفني للمنتخب القطري :

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه عشية المواجهة المرتقبة أعلن مدرب المنتخب القطري “فوساتي” ، أن فريق المنتخب القطري سيضم 16 لاعباً، وهم : أحمد عبد المقصود،

ومشعل عبد الله “الأهلي”،

ياسر أبو بكر وخليفة أبو بكر “الجيش،

بوعلام خوخي “العربي”،

مصعب خضر وموسى هارون وروديجو تاياتا وعمر باري “الريان”،

فيما ستشهد مباراة اليوم غياب لاعبي فريق لخويا القطري، وذلك بسبب انشغالهم بمباراة بيروزي ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا، حيث سينضمون إلى المعسكر التدريبي للمنتخب فور انتهاء المباراة وعودتهم إلى الدوحة.

هذا ويأمل المنتخب القطري في هذه المواجهة الفوز خصوصا بعد الهزيمة التي تلقاها من منتخب أوزباكستان، حيث انتهت المباراة بهدف واحد دون مقابل،  بينما  منتخب كوريا الجنوبية يخوض المباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق الفوز على منتخب سوريا بهدف نظيف دون مقابل.