هكذا حصد رامز جلال تعاطف الملايين بعد الانتقادات الكبيرة على برنامجه!

في صورة نشرها النجم المصري رامز جلال ومقدم برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي ” رامز تحت الأرض”، حيث نشر على صفحته الشخصية على انستجرام صور من زيارته لمستشفى سرطان الأطفال، و أكد على  أن الزيارة تأتى استجابة لطلب الطفلة فريدة والتى ذهب لرؤيتها بالمستشفى.

رامز الذي نشر مجموعة من الصور مع فريدة أثناء زيارته لها وعلق على الصور قائلًا: “لو في آخر الدنيا هجيلك… فريدة في قلبي”.

يأتي هذا الصور بعدما تداول العديد من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للطلفة ” فريدة ” التي ظهرت في إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 ، وهي في الـ 5 من عمرها تعاني من مرض السرطان، حيث عبرت عن حبها الكبير لرامز وأمنيتها في رؤيته ، وبعد معرفته بالأمر أبدى استعداده لتحقيق أمنية الطفلة ” فريدة ” .

 فريدة التي ظهرت خلال الإعلان، قالت إنها شاهدت الحلقة التي استضاف فيها رامز جلال الفنانة فيفي عبده، قائلة: “ممكن يعمل فيا الحركات اللي بيعملها في الناس” ، وأضافت أنها لن تذهب لرامز وحدها، ولكن سيكون معها أخيها سليم ووالدتها.

حيث كتب  رامز رد على حسابه الخاص على «فايسبوك»: « حياة قلبي ونور عيني. جايلك إن شاء الله يا قلبي».

 الصور التي لاقت إعجاب واستحسان العديد من رواد التواصل الاجتماعي ، حيث قال العديد من محبيه ومتابعيه أنها لفتة انسانية كبيرة للنجم ، ودليل على تواضعه وانسانيته .

برنامج رامز جلال الذي يعرض على قناة MBC مصر ، حيث ينفذ مقالب بمشاهير العرب ، تتواصل فيه ردود الفعل السلبية ، ونال على العديد من الانتقادات ، وسط اتهامات له بالاستخفاف بالفنانين والمشاهير.