التجاوز إلى المحتوى
اهداف مباراة روسيا ونيوزلندا ضمن إفتتاح مباريات كأس القارات 2017 والقنوات الناقلة
موعد وتفاصيل مباراة روسيا ونيوزلندا

اهداف مباراة روسيا ونيوزلندا ضمن إفتتاح مباريات كأس القارات 2017 والقنوات الناقلة انتهت المباراة بفوز روسيا بنتيجة 2-0

كل متابعي كرة القدم اليوم على موعد مع المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات 2017 التي تجمع بين منتخبي  روسيا ونيوزلندا ، ضمن منافسات المجموعة الاولى حيث يستعد الفريقان لقص شريط افتتاح كأس القارات 2017 FIFA .

 بطولة كأس العالم للقارات التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 17 يونيو الجارى إلى الثانى من يوليو المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات ، تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت الأولى منتخبات روسيا ونيوزيلندا والبرتغال والمكسيك، وفى الثانية منتخبات تشيلى وأستراليا وألمانيا والكاميرون.

اليوم السبت تنطلق البطولة في ملعب “كريستوفسكي” بمدينة “سان بطرسبرج” ، حيث يحاول بطل أوقيانوسيا تحقيق أول فوز له في هذه البطولة على الإطلاق ، حيث ستكون العيون شاخصة نحو روسيا التي تتطلع إلى تحقيق الآمال الموضوعة عليها من خلال تحقيق بداية قوية في سان بطرسبرج.

توقيت مباراة روسيا ونيوزيلندا ضمن افتتاح كأس القارات 2017 :

مباراة روسيا ونيوزلنده التي تقام على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة “سان بطرسبرج”، تأتيكم فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت جرنتش.

في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

توقيت متابعة مباراة روسيا ونيوزيلندا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة روسيا ونيوزلندا اليوم السبت :

أخبار فريقي روسيا ونيوزلندا :

المنتخب الروسى يشارك فى منافسات البطولة لأول مرة فى تاريخه، وباعتباره “البلد المنظم” ، أما نيوزيلندا بطل كأس أمم أوقيانوسيا ، التي تشارك للمرة الرابعة في كأس القارات  في تاريخها ، لكنها لم تحصد سوى نقطة واحدة في تسع مباريات حتى الآن.

المدرب الجديد للفريق الروسي ستاينسلاف تشيرتشيسوف نجح في بناء فريق من خلال الإعتماد على مواهب مثيرة في صفوف المنتخب، وتمكن من تقديم عروض متميزة ، أكد فيها المنتخب الأوقيانوسي أنه من الصعب اختراق دفاعه.

في المقابل مدرب الفريق النيوزلندي أنتوني هدسون سيطلب من فريقه أن يكون قوياً وصلباً في لقاء يتوقع أن يكون مشدود الأعصاب ويعتمد بدرجة كبيرة على اللياقة البدنية العالية، حيث يسعى لتحقيق المفاجأة بالحصول على نقطة التعادل على الأقل ، بسبب فارق الإمكانيات البدنية و الفنية التي تصب في صالح الفريق الروسي .

اهداف مباراة روسيا ونيوزلندا ضمن إفتتاح مباريات كأس القارات 2017 والقنوات الناقلة انتهت المباراة بفوز روسيا بنتيجة 2-0

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.