وفاة الإعلامي الشاب عمرو سمير إثر نوبة قلبية عن عمر 33 عام
وفاة الفنان الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عام

في خبر أثار صدمة وحزن شديدين في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو وفاة الفنان و الإعلامي الشاب عمرو سليم  ، وذلك عن عمر يناهز 33 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

مصادر مقربة من عمرو سمير أكدت أنه كان يتواجد في رحلة إلى أسبانيا، وأنه قد توفي إثر أزمة قلبية حادة، وأن السكتة القلبية حدثت أثناء النوم، ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، ومن المتوقع أن يصل جثمانه إلى القاهرة  الخميس، حتى يتم دفنه في مقابر الأسرة.

و يذكر أن الشاب الراحل بدء  عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة  ميرفت أمين، وبعد  تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم في قناة دريم لفترة، حيث شارك في تقديم البرنامج الشبابي “شبابيك”، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة، كما شارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم “عودة الندلة”، حيث قام بدور ابنها.

 

قبل وفاته بأيام قليلة قام الفنان الشاب بتوجيه رسالة مؤثرة لوالدته يعبر فيها عن حبه واحترامها لها،حيث نشر على موقعه على النستجرام صور تجمعه بوالدته الاعلامية ماجدة عاصم معلقا : ” بفرح جداً لما حد يقولى انى متربى وعندى أخلاق لأنك انتى يا حبيبتى السبب فى دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى اد الدنيا هما السبب فى دا.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللى اديهعولى يا كل الدنيا.. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعلهم فى مكان أجمل لو هما معاها”.

رسالة مؤثرة من عمرو لوالدته

 

نسأل الله له الرحمة ولجميع موتى المسلمين .