طيران ناس يعود إلى لبنان ب 4 رحلات في الأسبوع ، والتطبيق يحقق مليون مستخدم
تحميل تطبيق فلاي ناس ، طيران ناس

رجع الناقل الوطني السعودي” طيران ناس ” إلى الأسواق اللبنانية و استئناف العمل بين الرياض و بيروت  – ذهابًا وعودة- وبيع تذاكر السفروذلك  ابتداءً من 10 يوليو ، وذلك عبر 4 رحلات أسبوعية ، الرحلات تربط بين كل من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار رفيق الحريري في بيروت.

المسافرون على متن  الناقل الوطني السفرمن بيروت يمكنهم الاستفادة من العروض القوية والأسعار التنافسية المعهودة لدى طيران ناس, تزامنًا مع فترة الإجازة الصيفية.وتعليقًا على ذلك, قال الرئيس التنفيذي لناس القابضة ، بندر المهنا :” نبدأ بإطلاق موعد حجز التذاكر مع حلول فصل الصيف وموسم الأعياد استجابة لرغبات ضيوف فلاي ناس, حيث نقدم جدول واسع من الخيارات المنافسة والأقل سعرًا لتجربة سفر ممتعة ومريحة على متن أسطولنا الحديث, مما يقوي الشبكة الإقليمية الأساسية ويعزز شبكة خطوطنا الواسعة”.

طيران ناس متاح عبر تطبيقات على الهواتف الذكية :

ويذكر أن تذاكر الرياض – بيروت تتاح من خلال موقع فلاي ناس الرسمي عبر الإنترنت, والتطبيق على الهواتف الذكية ، و إضافة إلى وكلاء طيران ناس المعتمدين والموزعين على مستوى العالم.

وكما أعلنت فلاي ناس أن الرحلات الجوية ستمنح من خلال أسعارها التشجيعية و الأوقات المتوفرة فيها ، ستمنح المسافرين خيارات مناسبة لمواعيد السفر والاستفادة من نقاط ناسمايلز، وذلك تزامنًا مع فترة الإجازة الصيفية.

هذا ومن المقرر أن يبــدأ طيـران ناس، بتسيير 4 رحلات أسبوعية تربط بين كل من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار رفيق الحريري في بيروت.

تطبيق فلاي ناس “طيران ناس ” :

هذا وقد حقق تطبيق طيران ناس على الأجهزة الذكية “الآيفون والأندرويد” لخدمات الطيران مليون عملية تنزيل من قبل المستخدمين، حيث يوفر التطبيق العديد من الميزات مثل إجراء الحجوزات والتعديل وإلغاء الحجوزات، بالإضافة إلى استخدام نقاط ناسمايلز، و إصدار بطاقة صعود الطائرة والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق و العديد من العروض الترويجية الخاصة فقط بالتطبيق.

وقد أعلن طيران ناس أنه بمناسبة الوصول إلى مليون مستخدم سوف يكون عرض خاص ترويجي للتطبيق ، وهو الحصول على 30 % خصم على جميع الرحلات الداخلية والدولية .

يذكر أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، حيث تعتبر  أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي .

رابط موقع طيران ناس” فلاي ناس ” الإلكتروني