شاهد بالفيديو : لحظة القبض على الأمير السعودي بأمر من الملك سلمان
لحظة القبض على الأمير السعودي المتهم بالاعتداء على مواطنين بالسعودية

بأوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين تم إلقاء القبض على الأمير السعودي المعتدي ، وبدء التحقيق معه وسماع شهادة الضحايا :

في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  يوثق عملية اعتقال الأمير السعودي الشاب، سعود بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ، المتهم بالاعتداء على مواطنين سعوديين .

الفيديو الذي ظهر فيه الأمير الشاب ، برفقة عنصرين من الشرطة اقتاداه بعد إنزاله من سيارة الشرطة إلى مبنى مجاور وهو مقيد اليدين.

هذا و قد ألقت شرطة مدينة الرياض القبض على الأمير سعود، بعد ساعات  من صدور الأمر الملكي بتوقيفه برفقة آخرين تورطوا في حادثة اعتداء وضرب موثقة  بالفيديو شملت أشخاصاً بينهم نساء.

الأمير الشاب الذي من مواليد 1990، انتشرت له في وقت سابق عدة فيديوهات وهو يعتدي على عدد من الأشخاص ، ويشتمهم بألفاظ نابية  ومخلة للأداب .

صحيفة “الرياض” السعودية قالت، أن المقاطع التي انتشرت ظهرت فيها تجاوزات وانتهاكات تستوجب العقوبة المغلظة، وأعلنت على أن التحقيق معهم فى كل الجنايات التى ارتكبوها، إضافة إلى سماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم، لإنصافهم وحفظ حقوقهم.
الأمر الملكى الذي صدر من خادم الحرمين الشرفينت شدد على عدم الإفراج عن أى فرد منهم حتى يصدر بحقهم الحكم الشرعى، والرفع به للمقام السامى، لاتخاذ القرار الرادع والحازم منعًا لكل سلوك منحرف، كل ذلك بهدف صيانةأمن الوطن،  ومنعًا للظلم والتجبر والأذى والإساءة والتعدى تطبيقًا للشرع العادل، وحماية لحقوق كل مواطن ومقيم،ومنع تعدي أي مواطن على أخر مهما كانت صفته ولقبه ونسبه .
وقد لاقت هذه القضية جدل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولاقت العديد من الغضب و السخط من قبل المواطنين وضرورة تحقيق العدالة ومحاسبة المعتدين ، وقد لاقى خبر اعتقاله فرحة في أوساط المغردين على توتير .