ثري سعودي يهدي نفسه هدية باهضة الثمن .. ويثير استياء السعوديين
يزيد الراجحي يثير الجدل من جديد في السعودية

في جدل واسع أثاره شاب ثري سعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو  بطل سباق الرليات ورجل الأعمال السعودي الشاب، يزيد الراجحي، حيث قام بإهداء نفسه سيارة فارهة وقد وثق تفاصيل ذلك عبر موقعه على سناب شات .

الإعلامي الشاب يزيد الراجحي، قال عبر حسابه على موقع سناب شات أنه قرر أن يهدي نفسه هدية كونه لم يتلق أي هدية منذ عيد الفطر المبارك ،  وقال أنه سوف يتظاهر بأنه لا يعلم بالهديو وسوف يفاجئ نفسه بنفسه .

حيث قام بإرسال بطاقة إهداء لنفسه وقرأها امام كل متابعيه على سناب شات ، وكانت المفاجأة بعد أن قراءة البطاقة أن الهدية مخبأة خلف صندوق أبيض عملاق ، وبعد أن قام بفتحها وجد أنها سيارة فارهة من نوع ” بوغاتي ، و التي يقدر سعر هذه السيارة بأكثر من عشرة ملايين دولار  .

الراجحي الذي نشر الفكرة عبر سنابات متنوعة ، تم تجميعها في فيديو واحد وقدانتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولاقت العديد من الانتقادات و السخرية إضافة إلى بعض التأييد ، الأمر الذي أدى إلى انتشار هاشتاق باسمه عبر موقع توتير و قد لاقى موضوعه نقاش كبير بين المواطنين الشباب بين مؤيد ومعارض الذين اتهموه بالتبذير و الغرور و التباهي بالمال ، فيما أبدى أخرون إعجابهم بطريقته وأكدو على أنه من ماله و أن حر فيما يفعله به “وأما بنعمة ربك فحدث ” .

شاهد الفيديو من هنا :