موعد و تفاصيل مباراة برشلونة وشابيكوينسي الاثنين 7-8-2017 ضمن  كأس جوهان غامبر والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة برشلونة وشابيكوينسي بث مباشر بتاريخ 07-08-2017 كأس جوهان غامبر

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره البرازيلي شابيكوينسي ،اليوم الاثنين 7-8-2017 وذلك  على ملعب الكامب نو ، ضمن بطولة كأس جوهان غامبر الودية  ، هذه البطولة التي تقام على اسم السويسري الذي أسس نادي برشلونة في كل عام .

فريق  شابيكوينسي البرازيلي هو الفريق الذي عرف بشكل كبير بعد حادثة تحطم الطائرة الخاصة به ، في صدمة كروية أدت إلى مقتل العديد من لاعبيه ، وفوزه بلقب كأس الليبرتادوريس.

موعد مباراة برشلونة وشابيكوينسي الاثنين 7-8-2017 :

من المتوقع أن تبدأ أحداث مباراة اليوم بين فريقي برشلونة وشابيكوينسي في تمام الساعة 6.30 مساءا بتوقيت جرينيتش

الساعة 9.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشابيكوينسي:

ومن المتوقع اليوم أن تنقل مباراة برشلونة وشابيكوينسي عبر العديد من القنوات المفتوحة ، منها قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي .، وتعليق المعلق علي سعيد الكعبي ،  إضافة إلى قناة Barça TV القناة الرسمية للنادي الكتالوني.

أخبار فريقي برشلونة وشابيكوينسي قبل مباراة اليوم الاثنين الودية :

يعتبر خروج نيمار دا سيلفا من العب في النادي الكتالوني من اكثر الأخبار المثيرة حاليا لفريق برشلونةوتعاقده بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، حيث يمثل خروجه من الفريق ضربة كبيرة ،في حين أن النادي يحاول حاليا التعاقد مع لاعبين كبار ، حيث يستعد اللاعبين الليلة من أجل الدخول فى مباراة قوية وصعبة من أجل إحراز الفوز الرابع مع المدرب الجديد الذي يسعى لتحقيق أفضل النتائج مع اللاعبين المتواجدين .

هذه المباراة تُعد أخر مباراة لفريق برشلونة خلال معسكره الصيفي الحالي ، وذلك إستعداداً لإنطلاقة الموسم الجديد 2017 – 2018 م، حيث سيدخل فريق برشلونة المواجهة باحثاً عن تحقيق الفوز ولا شئ غيره بالرغم من الطابع الودي للمباراة.