أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الثلاثاء 8-8-2017 كأس السوبر الأوروربي
موعد وتفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الثلاثاء 8/8/2017

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الثلاثاء 8-8-2017 كأس السوبر الأوروربي ، انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1

كل عشاق الكرة العالمية حيث اقيمت مباراة من العيار الثقيل بين أحد أقوى الفرق الإسبانية و أكبر الفرق الإنجليزية ، بين فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد ، وذلك ضمن نهائيات كأس السوبر الأوروبي 2017.

المباراة التي تقام على أرضيةملعب فيليب أرينا في مقدونيا ، تأتي هذه المرة بعد  4 سنوات من لقاء الفريقين السابق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ، التي فاز فيها الريال وتاهل للدور نصف النهائي على حساب يونايتد ، حيث كان المدير الفني للفريق وقتها هو  مورينهو .

وكان موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء:

الإتحاد الأوروبي حدد الموعد الرسمي للمباراة التي تقام على ملعب فيلب أرينا بمقدونيا ، في تمام الساعة  التاسعة إلا ربع (8:45) بتوقيت مصر .

العاشرة إلا ربع (9:45) بتوقيت المملكة العربية السعودية  .

 

نقلت المباراة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء :

نقلت لكم أحداث مباراة اليوم عبر  إحدى قنوات بي إن سبورت BeIN Sports، التي تمتلك حقوق بث البطولة،على قناة بي إن سبورت1، وستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي المتميز رؤوف خليف.

أخبار فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد قبل المباراة :

كل من الفريقين يسعى اليوم في المباراة إلى حسم السوير الأوروبي فبل الدخول في منافسات الدوري ، الذي ينطلق هذه الأيام وسط منافسة قوية وصفقات تاريخية شهد اكبرها هو انتقال اللعب نيمار لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة تعتبر أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن .

في مواجهة اليوم يسعى المدير الفني لكل فريق لوضع تشكيلة مثالية للعب لضمان الفوز ورفع معنويات اللاعبين قبل الدخول في مواجهات الدوري ،  زين الدين زيدان قائد الفريق الملكي الذي قدم الموسم الماضي مستوى رائع وقام بحسم الدوري برصيد 93 نقطة ، حقق من خلالها كأس بطولة دوري أبطال أوروبا ، في المقابل يسعى مورينهو قائد الشياطين الحمر إلى  الدفع بتشكيل مثالي لحسم هذه المباراة .

آخر مباراة لعبها الفريق الملكي كانت أمام فريق برشلونة في بطولة كأس الدولية للأبطال الودية، حيث فاز الفريق الكتالوني على الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وقد أكد المدير الفني للفريق الملكي زيدان، انه سوف يتم مشاركة البرتغالي رونالدو بمباراة اليوم ، وأوضح أنه تعافي بشكل سريع لرونالدو خاصة للمكانة الكبيرة التي يمتلكها رونالدو في تشكيلة ريال مدريد والقيمة الكبيرة التي يضيفها تواجد البرتغالي في التشكيلة، إضافة إلى اللاعب البرازيلي “مارسيلو” فقد أكد أنه أصبح جاهزا  للمشاركة في  مباراة مانشستر يونايتد ، وذلك بعد تعافيه تمامًا من الإصابة .

في المقابل فقد أعلن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن غياب كلًا من “اريك بايلي” وكذلك “فيل جونز” عن مواجهة اليوم ، وذلك بعد تعرضهما  للإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأسباب مختلفة.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1