اهداف مباراة الزمالك والمصري الثلاثاء ضمن كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة
موعد وتفاصيل مباراة المصري و الزمالك اليوم الثلاثاء 8/8/2017

اهداف مباراة الزمالك والمصري الثلاثاء ضمن كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة انتهت المباراة بفوز المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0

حيث استضاف استاد برج العرب في الإسكندرية اليوم الثلاثاء مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك و المصري ، في مباراة حماسية لا تقبل القسمة على اتنين، فكلا الفريقين يطمعان بالفوز والصعود إلى نهائي كأس مصر .

الفريق الفائز في مباراة اليوم سيتمكن من اللعب مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة غدًا، كلا من الفريقين يسعى اليوم للفوز في المباراة الحاسمة و التي ستوضح ملامح الفرق المنافسة على الكأس .

كان موعد وتوقيت مباراة المصري و الزمالك اليوم :

من المنتظر أن تقام مباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء ، وذلك ضمن الدوري الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية .

ونقلت المباراة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في كأس مصر 2017 :

من المنتظر ان تقوم العديد من القنوات المصرية بنقل مباراة اليوم المقامة على استاد برج العرب بالإسكندرية بين فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي منها :قناة أون الرياضية

قناة دي أم سي

قناة النيل الرياضية

أخبار فريقي الزمالك والمصرى قبل المباراة :

 من المتوقع اليوم أن تشهد المباراة ندية كبيرة من جانب الناديين ، وذلك فى ظل رغبة كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية،حيث سيعى كل من الفريقين لبذل قصار جهده من أجل الفوز .

 النادى الأبيض نادي الزمالك يسعى اليوم  للحفاظ على لقبه للموسم الخامس على التوالى، في المقابل يأمل الفريق البورسعيدى فى اتمام مشوراه إلى الكأس ، و مواصلة تقديم أداء متميز بعد تألقه بالدورى وإنهاء المسابقة بالمركز الرابع.

طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للقلعة البيضاء، ستشهد المباراة عودته إلى جانب فريق الزمالك  للمرة الثانية بعد تكليفه بذلك عقب فسخ التعاقد مع البرتغالى إيناسيو، وقد نجح يحي في الفوز في أخر مباريات نادي الزمالك بالبطولة العربية أمام النصر السعودى وحقق الفوز بهدفين لهدف.

في المقابل قد يستغل نادي المصري بقيادة العميد حسام حسن  ، الأزمة التي يعيشها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وقد يفوز في المباراة ، وذلك  لرغبتهم الشديدة في انهاء الموسم الكروي بتحقيق بطولة لكى يكللوا مجهودهم الكبير على مدار موسمين.

انتهت المباراة بفوز المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0