بالصور : أمير سعودي يوجه صفعة قوية للداعية عمرو خالد
صورة أرشيفية

في تعليق غير متوقع أثار جدل كبير ، رد أمير سعودي على إحدى تغريدات الداعية المصري عمرو خالد عبر صفحته الشخصية عبر توتير  بقوله : ” أشهد أني أكرهك في الله ”

الأمير السعودي خالد آل سعود رد على تغريدات عمرو خالد : “أُشهد الله العليّ العظيم في يوم عرفة المبارك إني أكرهك في الله”.

تغريدات

تغريدة الأمير السعودي سرعان ما لاقت العديد من الإعجابات خاصة من منتقدي الداعية وأسلوبه المبتذل في الدعوة .

وقد حظي عمرو خالد خلال موسم الحج الحالي الكثير من الجدل ، حيث أثار الداعية عمرو خالد الجدل في فيديو بث مباشر نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يظهر من أمام الكعبة المشرفة في مكة المكرمة وهو يؤدي مناسك الحج، حيث خص  متابعي صفحته بالدعاء، وقد بدا وكأنه يخص بالدعاء متابعي صفحته فقط ، حيث قال : «يا رب أرض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة.. اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم» ، الأمر أثار جدلا واسعا  بين مؤيد للفكرة ومستنكر لها

فقد اعتبر الكثيرون  أن عمرو خالد يروج لصفحته الشخصية ، من خلال منح متتبعيها الدعاء من بيت الله الحرام، وسط اتهامات له بالمتاجرة بالدين .

 

حيث سخر العديد من طريقته في تخصيص الدعاء فكتبت أحد المتابعات : «أنت على صفحة عمرو خالد لا، هتدخل النار كده».

 

الجدل أيضا طاله،في الصورة التي تم تداولها بشكل كبير حينما قام أحد المؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين بالتقاط صورة معه وقام برفع شعار رابعة، فما كان من عمرو خالد إلا النظر له باستنكار.

عمرو خالد قام بالرد على كل منتقديه بفيديو آخر و منشور ، قال فيه إنه ضعيف وإن هنالك من يتربص به.