بالفيديو : أزمة” لجين عمران” بسبب فاتورة كهرباء و ماء ، تثير غضب الإماراتيين
لجين عمران

شن العديد من النشطاء الإماراتيون جهوم و انتقادات واسعة على الإعلامية السعودية المقيمة في الإمارات لجين عمران ، بسبب انتقادها لهئة مياه وكهرباء دبي ، حيث وصف الرواد لجوء لجين للسوشيال ميديا لنشر قضيتها يعتب تشهير غير مبرر .

الإعلامية لجين عمران ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات عبرت به عن غضبها الشديد من قيمة فاتورة الكهرباء و الماء المرتفعة الخاصة بمنزلها ، حيث أن الفاتورة ظهرت خلا سفرها في إجازة .

حيث أعربت خلال المقطع المصور، عن استغرابها من عدم قطع المياه عن المنزل خلال فترة وجودها في الخارج، حيث قالت 8 آلاف درهم  رغم عدم وجودي لماذا كل هذا ؟حيث وصل عداد الكهرباء و الماء إلى 36000 درهم ، بسبب التسريب الذي يحدث .
من جهتها نشرت هيئة مياه وكهرباء دبي عبر تغريدة لها في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” توضيحا حول الموضوع الذي أثارته لجين عمران بشأن قيمة فاتورتها المرتفعة ، فقد أكدت الهيئة أن السبب يرجع إلى وجود تسريب في توصيلات المياه داخل نطاق منزلها، وأن مسؤولية الهيئة تنحصر في التوصيلات إلى خارج حدود المنزل، بينما الصيانة الداخلية للشبكات تقع ضمن مسؤولية الملاك والسكان.

و قد أعربت الهيئة عن رفضها التام لما وصفته الأسلوب التهكمي الذي تناولت به الإعلامية الموضوع ، حيث يحق للهيئة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال هذا التصرف لما فيه من تشهير غير مبرر و ادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة.
وفي وقت لاحق نشرت لجين عمران فيديو اخر تشرح حقيقة الجدل الذي ثار حول قضيتها ، حيث قالت أنها تقيم في دبي حباً وفي أهلها، مؤكدة على أنها تدفع فواتير المياه حالي حال أي مقيم في الإمارات دون اعتراض، وأضافت : “لكن عندما تعرضت للظلم دون أن يسمعني أحد ولجأت لسنابي قامت الدنيا علي ولم تقعد” .