بالفيديو : الأمير جورج الثالث في ترتيب عرش بريطانيا ، في أول يوم بالمدرسة
الأمير جورج ووالده الأمير وليام

بدأ الأمير جورج البالغ من العمر 4 أعوام يوم الخميس أول يوم له في إحدى مدارس لندن ، حيث كان بصحبته والده الأمير وليام ، فيما غابت والدته الأميرة كيت دوقة كامبردج بسبب متاعب الحمل ، حيث تنظر مولودها الثالث .

الأمير جورج الذي بدا هادئا أمسك بيد أبيه وهو يرتدي الزي المدرسي ، في حين استقبلتهم مديرة المرحلة الابتدائية في المدرسة إلى الفصل.

الأمير جورج، البالغ من العمر 4 سنوات، هو ابن حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وهو الثالث في الترتيب نحو عرش بريطانيا ، اصطحبه والده من قصر كينزنجتون إلى مدرسة توماس باترسي في جنوب غرب لندن ، حيث اختارها له والده ،  و التي من أهم قواعدها “التحلي بالعطف” ، حيث تتقاضى المدرسة  18 ألف جنيه إسترليني (23490 دولارا) سنويا عن كل تلميذ،  أيضا المدرسة تولي اهتمام خاص بتغذية التلاميذ وقد اختارت العاملين في مطبخ المدرسة بعناية فائقة، وقد رتبوا قوائم الطعام اليومي بعناية لتضم خيارات صحية ومغذية وجذابة للأطفال .

الأميران وليام وكيت كانا قد تزوجا في حفل أسطوري عام 2011،  الحفل الذي شاهده نحو ملياري شخص من أنحاء العالم ، وحين ولادة الطفل جورج تزاحم المصورون أمام مدخل المستشفى لتسجيل لحظة ميلاد جورج، ثم بعدها بعامين وصلت شقيقته تشارلوت.

وقد ظهر الأميران جورج وتشارلوت منذ ولادتهم على أغلفة كثير من المجلات في أنحاء العالم، وقام والديهما باصطحابهما في رحلات ملكية رسمية إلى بولندا وألمانيا.