أهداف مباراة الأهلي و طلائع الجيش ضمن الدوري المصري
مباراة الاهلي و الطلائع

في مباراة اليوم بين الأهلي و طلائع الجيش تعادل الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة على إستاد السلام بالقاهرة بنتيجة هدف لكل فريق.
الدوري المصري الممتاز انطلق في 8 سبتمبر الشهر الحاليبموسمه الجديد ، و اليوم كان موعدكم مع مباراة الأهلي و طلائع الجيش ، وذلك ضمن الجولة الأولى من المباريات ، المقامة على إستاد السلام بالإنتاج الحربي .

فريق القلعة الحمراء خاض المباراة الافتتاحية اليوم وسط معنويات مرتفعة ، خاصة بعد حسم الدوري الماضي برصيد 84 نقطة، ينما فريق طلائع الجيش احتل المركز السابع برصيد 45 نقطة، أما بالنسبة لأهداف المباراة كانت مفرحة لجمهور العملاق الأحمر حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب الموسم الماضي من خلال تحقيق بداية موفقة .

موعد وتوقيت مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم :

من المنتظر أن تبدأ صافرة الحكم للبداية لمباراة الأهلي و طلائع الجيشالمقامة على إستاد السلام ، في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت مصر .
الساعة التاسعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم :

من المنتظر أن يتم بث مباراة اليوم على 3 قنوات ، تمتلك  حقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز ، وهي :

أون سبورت On Sport
دي إم سي سبورت DMC Sport
النيل للرياضة Nie Sport

أخبار فريقي الاهلى وطلائع الجيش قبل مباراة اليوم :

في مباراة اليوم يسعى كل فريق للفوز وتحقيق نتائج إيجابية في بداية المشوار و حصد 3 نقاط مهمة في بداية الدوري، حيث يسعى كل مدير فني للدفع بأقوى أوراقه الدفاعية و الهجومية وتحقيق الفوز من أجل رفع معنويات لاعبيه منذ بداية الدوري .

من المتوقع  في مباراة اليوم أن تشهد قائمة فريق الأهلي غياب بعض الأعمدة الأساسية من لاعبيها مثل: عماد متعب وصالح جمعة بسبب مشاركتهما مع المنتخب المصري في مباريات تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا .

شاهد الأهداف من هنا :