موعد وتوقيت مباراة الهلال و العين ضمن إياب ربع نهائي أبطال أسيا والقنوات الناقلة
صورة أرشيفية

موعد وتوقيت مباراة الهلال و العين ضمن إياب ربع نهائي أبطال أسيا والقنوات الناقلة ، حيث أقيمت مباراة مساء اليوم الاثنين مباراةبين الهلال والعين وقد انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-0.

حيث استضاف اليوم الاثنين ملعب الملك فهد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مباراة من العيار الثقيل بين العين والهلال وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2017 .

مباراة الهلال والعين الماضية كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي العين والهلال و التي أقيمت علي ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، الأمر الذي يجعل فرص فريق الهلال السعودي أقوى بالفوز  نظراً لأن المباراة مقامة علي أرضه ووسط جماهيره.

وكان موعد وتوقيت مباراة الهلال والعين في اياب ربع نهائي ابطال اسيا:

 

من المتوقع أن تبدأ صافرة حكم البداية لمباراة الهلال و العين ضمن إياب ربع نهائي أبطال اسيا  المقامة على أرضيةإستاد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعه الـ 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
عند الساعه الـ 5:00 مسا بتوقيت جرينتش
عند الساعه الـ 7:00 مساء بتوقيت القاهره

وكانت القنوات الناقلة لمباراة الهلال و العين اليوم :

من المنتظر أن يتم مباراة اليوم بين الهلال و العين على العديد من القنوات أبرزها : قناة ابو ظبي الرياضية – وقناة الكاس الرياضيه – و قناة بي ان سبورت الرياضية ، مع تعليق متميز للمعلق الكبير علي محمد علي.

أخبار فريقي الهلال والعين قبل مباراة اليوم :

بعد التعادل في مباراة الهلال والعين الماضية في الإمارات ،فكل الانظار تتجه إلى فريق الهلال بالفوز بسبب أن المباراة مقامة بين جمهوره على أرضه .

المدير الفني  الأرجنتيني رامون دياز  أدخل اللاعبين في معسكر مغلق بعد إتمام التمارين الصباحية ، رغبة منه في زيادة تركيز اللاعبين قبل المباراة اليوم .

هذا و من المتوقع غياب الظهير الأيمن محمد البريك عن لقاء  اليوم ، بسبب أن البريك يواصل البرنامج التاهيلي الخاص به بعد الاصابه ، حيث أطلقت إدارة نادي الهلال عبر حساب الفريق على تويتر , تاكيد بغياب ثلاثة لاعبين من فريقها عن تشكيلة الهلال امام العين , وذلك بسبب  الاصابات او الايقاف ،وهم اللاعب سلمان الفرج واللاعب عبدالله الحافظ واللاعب عبدالله عطيف .

وقد صرح بعض اللاعبين من نادي العين الإماراتي أن فريقهم جاهز للتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ، وأن مباراة الهلال ستكون صعبة وقوية خاصة أن فريق الهلال من أقوى الفرق السعودية .

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-0

وفى حالة واجهتك اى مشكلة الدخول الى موقع هدف لايف