موعد وتوقيت مباراة الأهلي السعودي وبيروزي الإيراني ضمن إياب ربع نهائي أبطال آسيا و القنوات الناقلة .
صورة أرشيفية

اقيم اليوم مباراة بين فريق نادي الاهلى و فريق بيروزي حيث انتهت المباراة بفوز فريق نادي بيروزي 2-1.

تستضيف دولة الإمارات وخاصة ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي ، مباراة من العيار الثقيل بين فريق الأهلي السعودي وبيرسبوليس الإيراني ضمن إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا ، هذه المباراة التي يعتبر الفريق الأهلي فيها نفسهم هم أصحاب الأرض ، حيث بسبب المشاكل الساسية بين السعودية و إيران تم الاتفاق على خوض المباراة بين الفريقين في أرض محايدة .

هذا وقد رحبت الجماهير الإماراتية ببعثة الأهلي السعودي قبل مواجهة اليوم أمام برسبوليس الإيراني في استقبال حافل لللنادي الملكي ، ضمن احتفالات استقابل الفريقين علر أرض ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي .

موعد مباراة الأهلي وبيروزي اليوم :

من المنتظر ان تبدأ أحداث مباراة اليوم ضمن ربع نهائي أبطال آسيا2017 ،في تمام الساعة الثالثة والربع توقيت غرينتش.
وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر.
والساعة  السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.
و السابعة والربع بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيروزي في ربع نهائي أبطال آسيا 2017:

من المنتظر أن يتم بث مباراة الاهلى وبيروزى ضمن إياب ربع نهائي أبطال آسيا 2017 حصريا على قناة بى أن سبورت الرياضية hd3 ، و بتعليق المعلق سوار الذهب، إضافة إلى بثها عبر قناة الكأس hd3 بتعليق خليل البوشي.

أخبار فريقي الاهلي السعودي بيروزي الإيراني قبل مباراة اليوم :

فى حالة واجهتك اى مشكلة ادخل الى موقع هدف لايف لمتابعة البث بدون تقطيع يذكر .

فريق الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة ولضمان التأهل إلى نصف نهائي أبطال أسيا ، فقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث أن الأهلي تقدم في الدقيقة الثانية للمباراة عن طرق هدف اللاعب عمرو السومة ، وأضاف الهدف الثاني اللعب ليوناردا .

التعادل في المباراة الماضية بين الفريقين يجبر الأهلي السعودي على تحقيق الفوز أول التعادل السلبي أو الإيجابي لضمان التأهل لنصف النهائي  ، في المقابل يتوجب على فريق بيروزي الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من مباراة الذهاب لضمان التأهل .

يدخل الفريق السعودي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن استطاع الأهلي الفوز على فريق جدة بنتيجة 3 أهداف دون مقابل ، بعدها حظي على مسافة اسبوعين لانهاء الاستعداد والتمرينات قبل مواجه برسبوليس  اليوم الثلاثاء .

انتهت المباراة بفوز فريق نادي بيروزي 2-1

.

.

.