موعد وتوقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن مباريات دوري أبطال أورويا و القنوات الناقلة
صورة أرشيفية

اقيم اليوم مباراة بين فريق برشلونة و يوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء وحيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-0.

يستضيف الفريق الكاتالوني برشلونة اليوم في قمة مبكرة ضمن ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا فريق اليوفي يوفنتوس ، هذه المباراة الحماسية المقامة على ملعب الكامب نو معقل برشلونة .

في مواجهة اليوم يسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض و الجمهور ، الأمر الذي ينعكس على فريق اليوفي الذي سوف يكون الفوز أمامه غير سهل وصعب .

كل من الفريقين يقع فى المجموعة الرابعة التى تضم  سبورتنج لشبونة وأوليمبياكوس اليونانى،حيث ستشهد المنافسة بين هذه الفرق الأربعة على المركزين الأول و الثاني لضمان التأهل لدور الستة عشر من البطولة .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء :

من المنتظر أن تبدأ أحداث مباراة برشلونة و يوفنتوس في التشامبيونزليج فى تمام السابعة إلا ربع بالتوقيت العالمى جرينتش gmt.

وتمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر وفلسطين .

العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء :

من المنتظ أن يتم نقل مباراة اليوم بين برشلونة ويوفنتوس ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا حصريا عبر  قناة بى أن سبورت الرياضية hd1  ، وبتعليق المعلق المبدع حفيظ دراجى .

أخبار فريقي برشلونة ويوفنتوس قبل مباراة اليوم :

كل من ميسى ورفاقه سيدخلوا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ، لمواصلة الانتصارات التي بدأت مع مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجديد ، فقد فاز برشلونة على ريال بيتيس في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل ، حيث جمع الفريق العلامة الكاملة تسعة نقاط لتجعل منه يتواجد  فى صدارة ترتيب الليجا بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد.

فريق يوفنتوس حامل لقب الكاليتشو هو الآخر حقق بداية قوية فى الدورى الإيطالى للموسم الجديد ، فقد تمكن من تحقيق الفوز في كافة المباريات التي خاضها لحتى الآن ، حيث فاز على فريق جنوى فى الجولة الثانية فى مباراة صعبة و فريق كييفو فيرونا بثلاثية دون رد ، ليحصل الفريق على رصيد تسعة نقاط ليحتل بها صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن نابولى وانترميلان.

ومن المتوقع أن يغيب اليوم عن مواجهة اليوم من فريق برشلونة كل من : المدافع فيرمايلين، والظهير الأيسر لوكا دينى، والظهير الأيمن أليكس فيدال فنيا من قائمة الفريقمن قبل مدرب الفريق ، إضافة إلى المهاجم باكو ألكاسير بسبب المرض، و اللاعب التركى أردا توران و رافينيا الغائب منذ الموسم الماضى بسبب الإصابة.

فى حالة واجهتك اى مشكلة ادخل الى موقع هدف لايف لمتابعة البث بدون تقطيع يذكر .

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-0

.

.

.

.