نتيجة مباراة ريال مدريد وابويل بث مباشر اليوم تاريخ دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة
توقيت مباراة ريال مدريد وابويل

أقيم اليوم الأربعاء مباراة بين فريق ريال مدريد وأبويل ضمن دوري أبطال اوروبا وقد انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0.

يستضيف اليوم الأربعاء فريق ريال مدريد فريق ابويل نيقوسيا القبرصي على أرضه ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات فى دورى أبطال أوروبا ، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في مدينة مدريد.

وقد انطلقت مباريات المجموعات من دوري أبطال أوروبا بالأمس، حيث يلعب اليوم الفريق الملكي حامل لقب الموسم الماضي على ملعبه ووسط جمهوره ، ضمن المجموعة الثامنة التي تشهد منافسة قوية وصعب للغاية

موعد مباراة ريال مدريد وابويل القبرصي اليوم :

من المنتظر أن تبدأ صافرة حكم البداية في مباراة ريال مدريد أمام الفريق القبرصى نيقوسيا اليوم فى دورى أبطال أوروبا ، في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينتش gmt .

الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

التاسعة الا ربع بتوقيت مصر والأردن وفلسطين

العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وابويل اليوم :

من المتوقع أن يتم بث مباراة رايل مدريد و أبويل القبرصي اليوم عبر قنوات بي hd1 أن سبوت الرياضية الناقل الحصري و الوحيد لمباريا دوي أبطال أوروبا وبتعليق المعلق الرياضي الرائع : حفيظ دراجي

أخبار فريقي ريال مدريد وابويل قبل مباراة اليوم :

اليوم يقع على عاتق ريال مدريد  مهمة صعبة خاصة أن اللعب في ملعبه ووسط جماهيره ، حيث يسعى لاستغلال الدعم لتحقيق الفوز في المباراة وتحقيق النقاط الثلاث من أجل تحقيق بداية جيدة ومرضية في مشوار التشامبيونزليج ، خاصة بعد العروض الغير مرضية التي خاضها أمام جمهوره في الدوري الإسباني  في الجولتين الماضيتين حيث تعادل على ملعبه أمام فالنسيا  ، و التعادل أمام فريق ليفانتي ، فقد حقق فوز وحيد في الجولة الأولى على فريق ديبورتيفولاكورونيا بثلاثية دون رد .

هذا ومن المتوقع أن يغيب اليوم عن صفوف ريال مدريد اللاعب أسينسيو  بسبب المرض، حيث فضل المدير الفني للفريق  زيدان عدم المغامرة به فى ظل حاجته إليه ، حيث سيعانى الريال من غياب كل من  كريم بنزيمة، ورونالدو الموقوف عن اللعب ، ومارسيلو الذى تم إيقافه مبارتين أيضا .

تشكيلة فريق ريال مدريد في مواجهة اليوم أما ابويل القبرصي :

حراسة المرمى : نافاس
الدفاع : كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو
الوسط : مودريتش، كاسيميرو، كروس، ايسكو
الهجوم : بايل، رونالدو

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0