موعد وتوقيت مباراة ليفربول و أشبيلية ضمن دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة
مباراة ليفربول و أشبيلية

أقيم اليوم مباراة بين فريق نادي ليفربول واشبيلية حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 .

تستكمل اليوم الأربعاء مباريات دور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا المجموعة الخامسة ، حيث يستضيف اليوم فريق ليفربول على ملعبه فريق  إشبيلية على ملعب الأنفيلد .

ومن المتوقع اليوم أن تشهد المباراة غياب المحترف المصري في صفوف ليفربول العب محمد صلاح ، الذي صرح مدرب فريقه أنه يعاني من احتقان في الحنجرة و أنه ربما يشارك في مباراة الليلة .

ليفربول الذي يسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارته الفادحة أمام مانشستر سيتي بخمسة أهداف دونمقابل ،  في مباراة السبت الماضي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وأشبيلية اليوم

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة IR cama 3 الإيرانية المفتوحة عبر القمر الأوروبي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء.

لكم توقيت مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء 13/9/2017 والقنوات الناقلة للمباراة الهامة اليوم، حيث تقام اليوم مباراة ليفربول الانجليزي وإشبيلية الإسباني فى بطولة دوري أبطال أوروبا 2017، حيث يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره إشبيلية الإسباني على ملعب أنفيلد رود، تتابع جماهير الساحرة المستديرة هذه المباراة الهامة بين Liverpool vs Sevilla فى بدايات دورى ابطال اوروبا 2017-2018.

توقيت مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء 13/9/2017
تقام اليوم مباراة فريق ليفربول وفريق إشبيلية اليوم، بمدينة مدينة ليفربول في شمال غرب إنجلترا،على ملعب أنفيلد رود، حيث تبدأ المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر الاربع بتوقيت الإمارات، ويتابع عشاق الساحرة المستديرة هذه البطولة الهامة، وينتظر عشاق فريق ليفربول أولى مبارياته فى بطولة دوري أبطال أوروبا 2017.

توقيت مباراة ليفربول وإشبيليةتوقيت مباراة ليفربول وإشبيلية
جدول موعد مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء
الجدول التالي يعرض لكم موعد وتوقيت مباراة فريق ليفربول وفريق إشبيلية اليوم فى دورى ابطال اوروبا 2017-2018، بتوقيتات الدول العربية.

القاهرة مكة المكرمة الامارات
8:45 مساءاً 9:45 مساءاً 10:45 مساءاً القنوات الناقلة لمباراة فريق ليفربول وفريق إشبيلية اليوم
تذاع مباراة فريق ليفربول Liverpool الانجليزي وفريق إشبيلية Sevilla الاسباني اليوم فى اطار بطولة دورى ابطال اوروبا، على قنوات بى ان سبورت اتش دى 3 – beIN SPORTS HD3.

وعلى مجموعة قنوات اخرى وهى :

SuperSport 3 / HD

Sky Sport 7 Deutschland

BT Sport 2 / HD

beIN SPORTS 3 FR

Cosmote Sport 3 HD

 

تستأنف فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، منافسات الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات للموسم الجديد من مسابقة دورى أبطال أوروبا (2017-2018) بعدة مواجهات نارية أبرزها لقاء ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، وفريق أشبيلية الإسبانى.

موعد مباراة ليفربول وأشبيلية فى دورى أبطال أوروبا
ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وضيفه أشبيلية على ملعب “أنفيلد رود” معقل النادى الإنجليزى، فى التاسعة إلا ربع مساء، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 3، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التى تضم أيضًا ناديى ماريبور السلوفينى وسبارتاك موسكو الروسى.

ويأمل ليفربول فى مصالحة جماهيره والعودة سريعًا لطريق الانتصارات بعد خماسية مانشستر سيتى المذلة، فى الدوري الإنجليزي، خاصة أنه عائد للتو إلى البطولة الأوروبية التى غاب عنها فى آخر موسمين.

فيما ينتظر الدولى المصرى محمد صلاح الظهور الأول مع ليفربول بدور المجموعات بعدما شارك أساسيًا فى مباراتى هوفنهايم فى دور تحديد المتأهل للمجموعات، وتمكن الفرعون المصرى من تسجيل هدف للريدز فى مباراة الإياب التى انتهت بفوز فريقه (4-2).

وخطف محمد صلاح الأنظار بأدائه اللافت مع ليفربول منذ بداية الموسم الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قادمًا من روما الإيطالى، حيث ساهم الفرعون المصرى منذ بداية الموسم الحالى مع الريدز فى 5 أهداف (سجل 3 وصنع 2) فى 6 مباريات بواقع 4 فى البريميرليج ومباراتين بدورى أبطال أوروبا.

شهد امسية الاربعاء مباراة ليفربول واشبيليه المصنفة واجهة مباريات اليوم لأننا سنرى الريدز يعود الى مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ عام ٢٠١٤، وكون اشبيليه المتمرس اوروبيا هو منافس ليفربول الليلة ضمن الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الخامسة.

وتضم المجموعة ايضا فريقي ماريبور السلوفيني وسبارتاك موسكو الروسي، لذا نظرياً يملك فريقا ليفربول واشبيليه الحظ الاوفر بالعبور دون اسقاط خلط اوراق محتمل من بطل روسيا.
مشاهدة اهم مباريات اليوم ليفربول واشبيليه بث مباشر

جدول اهم مباريات اليوم والاسبوع بين 11 و15 سبتمبر
بلغ فريقا ليفربول واشبيليه مرحلة المجموعات من خلال خوضهما الدور الفاصل “بلاي اوف” على حساب هوفنهايم وبشاك شهير، وهما كانا التقيا في نهائي يوروبا ليغ عام ٢٠١٦ حين فاز الفريق الإسباني ٣-١ في بازل، وتعد تلك المواجهة الوحيدة السابقة بين الطرفين.
يتطلع ليفربول بطل اوروبا خمس مرات والذي لم يبلغ المرحلة الاقصائية منذ ٢٠٠٨-٢٠٠٩، الى تسجيل بداية طيبة تساعده على التأهل، فيما يحاول اشبيليه على اقل تقدير نسخ سيناريو مشاركته الموسم الماضي حين بلغ دور الـ١٦ وخرج امام ليستر سيتي.

آخر اخبار ليفربول واشبيليه

فريق ليفربول، ستشهد صفوفه عودة البرازيلي كوتينيو الذي غاب في انطلاقة الموسم المحلي وشارك بلاده تصفيات المونديال، فيما لم تتأكد الحالة الصحية للنجم المصري محمد صلاح الذي اعفي من التدريب الثلاثاء بداعي المرض، الا أن كلوب صرح انه سيكون جاهزاً.
من المنتظر رؤية المدافع ديجان لوفرين الذي غاب عن مباراة سيتي، وكذلك الجناح السنغالي السريع ساديو ماني المعاقب بثلاث مباريات إيقاف محلياً بعد طرده امام سيتي فيما يستمر غياب آدم لالانا المصاب منذ فترة تحضيرات قبل الموسم.
فريق اشبيليه، سيشهد غياب نوليتو وجوهانس غييس، بينما يحوم الشك حول الحارس دافيد سوريا، وفيما عدا ذلك سيكون مكتمل الصفوف.

انتهت المباراة بالتعادل 2-2