القائمة الرئيسية

الصفحات

ابرز ما جرى في اخر يوم في سوق الانتقالات بين الاندية لعام 2022م

 أهم ما جرى في اليوم الأخير من سوق الانتقالات:


كانت انتقالات جميلة، فيها الكثير من المفاجآت، لكن ما هي أهم أحداث اليوم الأخير فيه؟

لعل القصة الأبرز والأكثر مفاجأة هذا اليوم، كانت الصفقات الخاطفة من يوفنتوس، بدأها ليفربول عندما تعاقد مع أرثر على سبيل الإعارة، وهي صفقة استغرقت ساعات فقط من بدء التفكير فيها حتى حسمها، وكذلك الحال مع إتمام تشيلسي تعاقده مع دينيس زكريا بنفس الطريقة.

السفقات التي قامت بها الاندية



برشلونة بطل سوق انتقالات 2022 بلا منازع.


 عاش يوماً مهماً، حيث فسخ عقد برايتوايت ليسمح له بالرحيل إلى إسبانيول، واستطاع بيع أوباميانغ لتشيلسي في اللحظات الأخيرة وغادر ديست معاراً إلى ميلان والزلزولي إلى أوساسونا، وفي المقابل كان يستعد لاستقبال ظهيرين جديدين؛ ماركوس ألونسو وبيليرين.



مانشستر سيتي استطاع حسم صفقة أكانجي، المدافع الذي جاء من بروسيا دورتموند مقابل 18 مليون يورو ليضمن عمق التشكيل .. في المقابل رغم محاولات آرسنال التعاقد مع دوغلاس لويز لكن أستون فيلا رفض التنازل تماماً ورفض 3 عروض في يوم واحد.



من أبرز الصفقات اليوم أيضاً عودة ويليان إلى البريميرليغ من بوابة فولهام، وتعاقد إيفرتون مع إدريسا غاي مقابل 10 مليون يورو وكذلك ضمه جارنر ليعزز خط وسطه، في حين راهن ليستر سيتي على البلجيكي ووت فيس القادم من ستاد ريمس مقابل 17 مليون يورو.



في إسبانيا تحركات مهمة، رحل ماكسي جوميز عن فالنسييا لطرابزون سبور، واستعار الخفافيش جاستن كلويفيرت وكذلك عاد موريبا لهم معاراً من جديد، وذهب عمر صادق إلى ريال سوسيداد مقابل 20 مليون، في حين أكمل سلتا فيغو صفقة ستراند لارسن بـ11 مليون يورو، وهو مهاجم نرويجي واعد من غرونينغن.



إيطاليا كانت هادئة، أبرز أخبارها صمود إنتر أمام ضغط سان جيرمان بشأن شكرينيار وإتمام تعاقده مع أتشيربي معاراً من لاتسيو، وتعاقد ميلان مع فرانكس وديست على سبيل الإعارة، وكذلك خروج أرثر الذي تحدثنا عنه سابقاً، وكذلك عاد البولندي بياتيك إلى الدوري الإيطالي معاراً إلى ساليرنيتانا.



المانيا ركزت على الاستعارة، فكان لايبزيغ يستعير ديالو، مونشنجلادباخ يستعير فيغل من بنفيكا، وشالكه يستعير كارامان من بشكتاش، وغيرها الكثير من الصفقات البعيدة عن الأضواء.

في فرنسا، أعلن باريس سان جيرمان عن ضم سولير، بعد أن نجح بشكل كبير بتخفيف قائمته في 24 ساعة، بخروج إدريسا، وإعارة دراكسلر إلى بنفيكا وديالو إلى لايبزيغ وكورزاوا إلى فولهام.



ولا بد من ذكر أن نوتنغهام فورست نجح باقتدار بكسر حاجز العشرين صفقة اليوم، مع إعلان تعاقده مع ويلي بولي والبلجيكي باتشواي.

السوق بشكل عام أبقت أسماء مميزة وبعمر متوسط مثل شكرينيار وراشفورد وتيلميانس وأوبلاك وجورجينهو وأسينسيو وزاها، بعقود تنتهي في 2023، ما يؤهلهم للاتفاق على الانتقال مجاناً بعد 4 شهور فقط.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات